ساعة بياجيه أمبرادور شكل وسادة

G0A39020

ساعة بياجيه أمبرادور شكل وسادة

  • إصدار محدود
  • بياجيه أمبرادور ذات شكل وسادة ساعة 49 مم. علبة من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصعة بـ 44 ماسة قطع زمرد (حوالي 7.2 قيراط) و92 ماسة قطع باغيت (حوالي 3.0 قيراط) و314 ماسة قطع بريانت (حوالي 1.3 قيراط). ميناء مرصع بـ 72 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.2 قيراط). تاج مرصع بـ 8 ماسات قطع باغيت (حوالي 0.2 قيراط) وماسة قطع بريانت (حوالي 0.3 قيراط). سوار مرصع بـ 732 ماسة قطع باغيت (حوالي 26.1 قيراط). خلفية من السافير. حركة بجرس الدقائق المتكرر ذات تعبئة أتوماتيكية وذات الشكل الأرق في العالم (4.8 مم) مصنع بياجيه 1290P. كتلة التذبذب من البلاتين. قطعة فريدة.
  • G0A39020 رجل ساعة
  • ساعة بياجيه أمبرادور شكل وسادة

    تجسّد الساعة الجديدة بياجيه أمبرادور الأتوماتيكية ذات جرس الدقائق المتكرر وذات شكل وسادة براعة دار بياجيه في مجال صناعة الساعات فائقة الرقة منذ 1957 وتسجل في الوقت نفسه رقمين قياسيين في مجال الرقة الفائقة في فئتها: 4.8 مم للعيار 1290P بالرغم من مكوناته 407 - و9.3 مم للعلبة ذات شكل وسادة وقطر 49 مم. تستوفي هذه الساعة، التي تعد رابع تعقيدة ساعاتية كبيرة مصممة ومصنعة ومزينة ومجمعة كاملا داخل مصنعي بياجيه، ثلاثة معايير رئيسية، إتقان تقني خال من كل تنازل وجرس يصدر أنقى النغمات ومواصفات جمالية تبرزها لمسات ختامية استثنائية. تتوهج هذه القطعة الفريدة، تعبير عن مهارة بياجيه المتظافرة منذ 140 سنة، بتألق الماس العابر للزمن. تتجلى فيها الحركة المتفوقة في شفافية رائعة تبرزها أنقى الماسات. يفسح غياب الميناء المجال لجمال الأحجار الكريمة الساحر والحركة المزيّنة بعناية كبيرة. تبدو العلامات المرصعة والمثبتة في العلبة وكأنها تطفو في الهواء. تظافرت جهود ساعاتيين خبراء ومصممين وصانعي علب ومرصعين لإنجاز جرس مكرر الدقائق بالمجوهرات الراقية مع الحفاظ على جودة الصوت الاستثنائية للعلبة التي يبلغ قطرها 49 مم والمصمّمة من الذهب الأبيض 18 قيراط. تشكل علبة هذه الساعة الفاخرة، التي ترسم خطوطها المعاصرة في معرض الماس، تحفة ترصيع في حد ذاتها تتطلب 115 ساعة من العمل، بينما يتطلب سوارها 200 ساعة من العمل. ترمي ما لا يقل عن 1263 ماسة بمختلف القطع، بما فيها باغيت ودائري وزمرد، بسحرها على هذه الساعة الفاخرة الفريدة. يوفق سوار فاخر مرصع بـ 732 ماسة قطع باغيت (حوالي 26.1 قيراط)، تكميلا لهذا الإنجاز الرائع، بإبداع بين فن الطلاء الباريسي وفن الترصيع، مع ضمان مرونة وراحة مرتديها.

  • ساعة بجرس الدقائق متكرر، أتوماتيكية، ذهب أبيض، ألماس

    نوع الساعة:
    ساعة
    معدن:
    ذهب أبيض
    وزن المعدن (غ):
    171
    نوع السوار:
    مرصع, ذهب
    بكلة السوار:
    قفل مدمج
    شكل العلبة:
    كوسان
    قطر العلبة:
    49 ملم
    مادة الميناء:
    حجارة كريمة
    لمسة الميناء الختامية:
    ترصيع
    المؤشرات:
    مسمارية
    مقاومة تسرب الماء:
    03 وحدة ضغط جوي
    المواصفات:
    واجهة خلفية سافير
    الحركة:
    ميكانية بتعبئة ذاتية
    حجارة كريمة:
    ألماس

    تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.

  • الحركة 1290P

    النوع:
    ميكانيكية بتعبئة ذاتية
    الوظائف:
    الساعات والدقائق, جرس دقائق متكرر
    المميزات التقنية:
    حركة فائقة الرقة
    التواتر (ذبذبة في الساعة):
    21,600
    التواتر (هرتز):
    3
    القطر (خطوط):
    15.50
    القطر مم:
    34.9
    عدد الحجارة:
    44
    السماكة (ملم):
    4.8
    عدد المركبات:
    407
    الأداء الختامي:
    الخلفية: كوت دو جنيف مستديرة، جسور مشطوفة ومطالة باليد والمبرد، دواليب ساتانية شمسية، شعار بياجيه منقوش على كتلة التذبذب من البلاتينيوم والملونة بالوردي أو الأسود، براغي مصقولة ومطلية بالروديوم أو الذهب الوردي أو مطلية باللون الأسود، وضع الحرف " P" على نظام الضبط كتوقيع لبياجيه, الواجهة: بلاتينيوم ساتاتني وغيوشي مشطوفة الزوايا ومطالة باليد والمبرد، مركبات من الفولاذ المصقول صقلاً ساتانياً أو مستديراً، مشطوفة الزوايا ومطالة باليد و بالمبرد.، براغي سوداء أو مصقولة
  • العناية اليومية والخدمات