أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ساعة ألتيبلانو

ساعة ألتيبلانو

  • ساعة ألتيبلانو هيكلية بقطر 38 مم. علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا. واجهة خلفية من الياقوت الأزرق. حركة 1200D هيكلية ميكانيكية الأرق في العالم (2.4 مم) ذات تعبئة أوتوماتيكية من مُصنّع بياجيه معالجة بذهب رمادي أنثراسايت. كتلة تذبذب من البلاتين الوردي.
  • G0A38132 ساعة
  • ساعة ألتيبلانو

    تتجاوز بياجيه حدود المواصفات النقية والرقة الفائقة. بعد سنتين من إطلاق الحركة 1200P ذات التعبئة الأوتوماتيكية (2.35 مم)، قدّم المصنع ساعة مهيكلة أوتوماتيكية الأرق في العالم (5.34 مم) تعمل بحركة هيكلية أوتوماتيكية الأرق في العالم (2.40 مم). تواكب هذه الساعة الفاخرة التي تعد ثمرة الخبرة الفريدة التي اكتسبتها بياجيه منذ عام 1874 عصرها بفضل خطوط معاصرة للغاية تجمع بين أناقة الذهب الوردي ورصانة اللون الرمادي أنثراسايت. كما زُينت حركتها الهيكلية بنقش فاخر أنجزه أفضل الحرفيين. لقد أنجزت هذه العملية المعقدة بدقة عالية، مع الحفاظ الحفاظ على فعالية أجزاء الساعة ومتانتها. تشيد هذه الحركة بالفن الساعاتي التقليدي الذي تتناقله العلامة وتتميز بمنحنيات طويلة تَعبُر الصفيحة الرئيسية وتعزز صلابة كامل القطعة، فضلا عن أحد جسور الميزان ذي الانسجام المتناغم. علاوة عن السعي إلى الأسلوب الجميل، يتميز تزيين الساعة المذهل بالإنجاز الاستثنائي مع مساحات باهتة ـ شمسية أو رملية ـ تتباىين مع لمعان الزوايا. وتتسم هذه التحفة الفنية بلمسات ختامية مميزة كالزوايا المشطوفة والاستطالة اليدوية المنجزة على يد أكثر الحرفيين براعة. هذا ويتجلى حرص بياجيه على التفاصيل في البراغي (التي عادة ما تكون مزرقة) وفي العقارب والمحرك المكروي من البلاتين المعالج بالذهب الوردي. تستوفي هذه الساعة الفاخرة المعاصرة اللمسات الحرفية التقليدية المتميزة بالتناغم بين اللون أنثراسيت والذهب الوردي للعلبة واللون الرمادي للسوار المصنوع من جلد التمساح. إنها تجمع ببراعة بين المواصفات الميكانيكية والمواصفات الخارجية.

  • ساعة فائقة الرقة، مهيكلة، أتوماتيكية، ذهب وردي

    نوع الساعة:
    ساعة
    معدن:
    ذهب زهري
    وزن المعدن (غ):
    22.6
    نوع السوار:
    تمساح
    لون السوار:
    رمادي
    بكلة السوار:
    بكلة ابزيم
    شكل العلبة:
    مستديرة
    قطر العلبة:
    38 ملم
    سمك العلبة:
    5.34 ملم
    مقاومة تسرب الماء:
    03 وحدة ضغط جوي
    المواصفات:
    مهيكلة - سكوليت, واجهة خلفية سافير
    الحركة:
    ميكانية بتعبئة ذاتية

    تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.

  • الحركة 1200S الهيكلية

    النوع:
    ميكانيكية بتعبئة ذاتية
    المواد:
    بلاتينوم
    الشكل:
    مستديرة
    الوظائف:
    الساعات, الدقائق
    المميزات التقنية:
    حركة فائقة الرقة, محرك مكروي بلاتينوم منحرف عن المركز, العلامات تحمل توقيع بياجيه بالحرف الأول "P"
    احتياط الطاقة (بالساعات):
    قرابة 44
    التواتر (ذبذبة في الساعة):
    21,600
    التواتر (هرتز):
    3
    القطر (خطوط):
    14.25
    القطر مم:
    31.9
    عدد الحجارة:
    26
    السماكة (ملم):
    2.4
    عدد المركبات:
    189
    الأداء الختامي:
    جسور مصقولة شمسية, تحمل كتلة التذبذب من البلاتينوم نقش شعار بياجيه, جسور مشطوفة الزوايا وممددة يدويا, الصفيحة الرئيسية مشطوفة ومسحوبة باليد, صفيحة رئيسية مصقولة صقلاً ساتانياً ومزينة بزخرفة شمسية, دولابان بصقل مستدير شمسي, براغي سوداء على الصفيحة والجسور, براغي خفية مصقولة وملولبة من الداخل، محزاق خفي، رؤوس مصقولة، ثقوب مائلة
  • العناية اليومية والخدمات