ساعة ألتيبلانو

G0A38131

ساعة ألتيبلانو

  • ساعة ألتيبلانو 40 مم. علبة من الذهب الوردي 18 قيراط مرصّعة بــ72 ماسة قطع بريانت (قرابة 1 قيراط). خلفية من السافير. حركة ميكانيكية فائقة الرقة من مصنع بياجيه 1205P ذات تعبئة أتوماتيكية مع ثانية ثانية صغيرة وتاريخ، الأرق في العالم (سماكة 3 مم). كتلة تذبذب من الذهب الوردي 22 قيراط.
  • G0A38131 رجل ساعة
شامل ضريبة القيمة المضافة
  • ساعة ألتيبلانو

    تعقيدة جديدة ورقم قياسي مزدوج في مجال الرفاعة. لأوّل مرة تُزوّد ساعة ألتيبلانو بوظيفة التقويم، فضلا عن كونها أرق ساعة في العالم في فئتها، سواء من حيث الحركة أو من حيث العلبة. تجسّد حركتها مع سماكة تبلغ 3.00 مم وعلبتها مع سمكامة 6.36 مم ببراعة مبدأ الأساسيات، وهما خير دليل على أنّه يمكن احتضان التقنية والتطور، مهما كان حجمهما، في أحجام مقلصة. صنعت العلبة مع قطر 40 مم من الذهب الوردي وصمّمت خصيصًا لإيواء حركة 1205P المزوّدة بوظيفة التاريخ وميناء الثواني الفرعي. يعيد الميناء المعماري المكوّن من ثلاثة مستويات مع التناوب الخفيف للمؤشرات البسيطة والمزدوجة استخدام رموز الساعات الأوتوماتيكية الفائقة الرقة الغالية على دار بياجيه. صُمّمت هذه الساعة الفاخرة للرجال وذات النقاوة الخالدة لتصبح قطعة كلاسيكية حقيقية كفيلة بعبور الزمن.

    إن حركة 1205P هي الحركة الثانية عشر المخصّصة لمجموعة ألتيبلانو وهي الوريثة الجديرة لعيار 1208P الذي قدمته بياجيه في عام 2010، إذ تدفع الدّار مرة أخرى بحدود التميز من خلال رقّة قياسية تبلغ 3.00 مم وتتكوّن من ما لا يقل عن 221 مكونًا مصمّما ومجمّعا بعناية يدويًا لرفع تحدي جديد من خلال أحجامها الصغيرة في قطعة تمتاز برقة ميكانيكية رائعة. واحتراما لتقاليد المؤشرات البعيدة عن المركز، تتناغم نافذة التاريخ عند موضع الساعة 9 تمامًا مع ميناء الثواني الصغير عند موضع الساعة 5. وتجسيدا للحرص الدائم لدار بياجيه المختصة في صناعة الساعات على التميّز، جهزت الحركة 1205P برافعة خاصة نُقش عليها الحرف الأول من بياجيه "P" وكأنه توقيع سري. مع زخرفة "كوت دو جنيف" الدائرية والصفيحة المبرغلة والجسور المشطوفة والدواليب الشمسية والبراغي الزرقاء، يكتمل رونق هذه الحركة الفريدة من نوعها والتي تُذكّر بالمعايير الجمالية العزيزة على علامة صناعة الساعات السويسرية.

  • ساعة فائقة الرقة، أتوماتيكية، ذهب وردي، ألماس

    نوع الساعة:
    ساعة
    معدن:
    ذهب زهري
    وزن المعدن (غ):
    32.1
    نوع السوار:
    تمساح
    لون السوار:
    بني
    بكلة السوار:
    بكلة ابزيم
    شكل العلبة:
    مستديرة
    قطر العلبة:
    40 ملم
    سمك العلبة:
    6.36 ملم
    لون الميناء:
    مفضّض
    المؤشرات:
    مسمارية
    مقاومة تسرب الماء:
    03 وحدة ضغط جوي
    المواصفات:
    واجهة خلفية سافير
    الحركة:
    ميكانية بتعبئة ذاتية

    تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.

  • الحركة 1205P

    النوع:
    ميكانيكية بتعبئة ذاتية
    الشكل:
    مستديرة
    الوظائف:
    الساعات, الدقائق, الثواني الصغيرة عند الساعة 5, التاريخ عند الساعة 9
    المميزات التقنية:
    محرك مكروي منحرف عن المركز ذهب وردي, توقيف الميزان, العلامات تحمل توقيع بياجيه بالحرف الأول "P"
    احتياط الطاقة (بالساعات):
    قرابة 44
    التواتر (ذبذبة في الساعة):
    21,600
    التواتر (هرتز):
    3
    القطر (خطوط):
    13.25
    القطر مم:
    29.9
    عدد الحجارة:
    27
    السماكة (ملم):
    3
    عدد المركبات:
    221
    الأداء الختامي:
    لوالب مزرقة, كوت دو جنيف دائرية, بلاتين مبرغل, جسور مشطوفة, الدواليب بنقش أشعة الشمس, كتلة تذبذب ذهب وردي تحمل نقش شعار بياجيه
  • العناية اليومية والخدمات