360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramintjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutubeaeatbechcndedkesfifrgbhkieitjpkrlunlptrusetwus
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

    تتنوع مجموعة بوسيسيون وتتطور أشكالها لتزيد سحرها . ساعة أنيقة للمرأة في المدينة أو أي مكان آخر تزدان بسلسلة أو بسوار وتحمل كالعقد المتعدد أو ساعة معصم في اليد. ساعة سويسرية في منتهى الروعة .

    ساعات ألماس : مزيد من المعلومات

    ماسة دوارة بشكل دائم فوق ميناء فضي، أرقام منمقة ترسم زخرفات متشابكة، سوار ساتاني قابل للتبديل بسرعة. ولدت ساعة يد بوسيسيون في ظل برج الحرية والحركة والمرح. ابتكار أنيق فائق الأنوثة لاصطحاب الوقت ليلا ونهارا.

    حرية وتحولات في ساعات بوسيسيون بياجيه

    ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق لتظهر ساعة بوسيسيون في أجمل حلة ولتغري ساعة سويسرية ذهب وردي المرصعة بالألماس. .

    تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

    لزم حوالي 800 ساعة عمل من التطوير للتغلب على التحديين التقني والجمالي: نظام دوران الطارة الحر ومفهوم قابلية تبديل السوار في ساعة معصم امرأة. رصعت الماسة المقلوبة وفق تقنية جديدة توفر سهولة في تدوير الطارة.

    Facebook Twitter Google Plus Pinterest

    (default title)