أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

مصادر مسؤولة

نعمل باستمرار على التزامنا بالسلوكيات الأخلاقية عبر سلسلة التوريد الخاصة بنا ونتعاون مع مؤسسات الصناعة وشركائنا في العمل لتعزيز وتطبيق أفضل الممارسات الممكنة في جميع أعمالنا.

أخلاقيات العمل

يركز مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC) على الترويج للممارسات الأخلاقية وحقوق الإنسان والممارسات الاجتماعية والبيئية المسؤولة في جميع سلاسل توريد الذهب والماس، وقد أضاف مؤخراً الحجارة الكريمة الملونة. جنبا إلى جنب مع مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC)، نؤمن بأن كل شركة في صناعة المجوهرات والساعات تتحمل مسؤولية التصرف بشكل أخلاقي. كما تدعم الشركات من خلال توفير عملية اعتماد شفافة مع خطوات بسيطة للوصول إلى هناك لمساعدة جميع الشركات على تلبية المعايير الأخلاقية المتصاعدة. 


أصبحت بياجيه عضوا في هذا المجلس منذ عام 2005 وقد تم اعتماد قواعد الممارسات الخاص بها منذ عام 2011. نحن نشارك بنشاط في مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC)، لأن المصادر المسؤولة هي أولوية رئيسية بالنسبة لنا ونهدف إلى أن يكون جميع موردينا معتمدين من مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC). 

علامة مجوهرات فاخرة تدعم الاستدامة

سلسة إمداد مستدامة

يُطلب من جميع موردينا التوقيع على مدونة قواعد سلوك مجموعة الموردين التي تضم 39 مبدأً يشمل المتطلبات العامة وسلسلات الإمداد المسؤولة وممارسات العمل وحقوق الإنسان والبيئة وتنمية المنتجات المستدامة والتطبيق والامتثال. 


ونطلب من موردينا التحلي بالمزيد من الشفافية بشأن سلاسل التوريد الخاصة بهم، ومن المتوقع أن يشجعوا بدورهم المتعهدين والبائعين الذين يتعاملون معهم على اتباع هذه المبادئ أيضًا. 

يشكّل التوريد المسؤول للمواد الخام الخاصة بالصناعة أولوية بالنسبة لنا. إذ أنّنا نعمل عن كثب مع موردينا وشركائنا في الصناعة من أجل تتبع جميع المواد الخام المستخدمة في منتجاتنا، الأمر الذي يمثل هدفنا على المدى الطويل.

الذهب

كعضو معتمد في سلسلة مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC)، تستخدم بياجيه الذهب المستخرج من أكثر المصادر وثوقا من الناحية الأخلاقية منذ مارس 2015. إنه ذهب خالٍ من الصراع ويتم إنتاجه بطريقة مسؤولة، ونحن نراجع حسابات الموردين بانتظام لضمان احترامهم لمعاييرنا الصارمة. يتمثل هدفنا في الحصول على شهادة سلسة المسؤوليات من مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC) بنسبة 100٪ بحلول عام 2022.

شهادة سلسة المسؤوليات من مجلس الممارسات المسؤولة في مجال المجوهرات (RJC) للمجوهرات والساعات الذهبية

الماس

إنّ الماس في قلب ساعاتتنا ومجوهراتنا الفاخرة. نضمن جودة الماس الذي نستخدمه من خلال مطالبة جميع موردينا بالحصول على شهادة مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC) واحترام اتفاقية نظام شهادات عملية كيمبرلي (KPCS) وفرض متطلبات مكثفة على أعضائه لمصادقة شحنات الماس الخام وضمان أنه خالي من النزاع وغير ناتج عن الاتجار غير الشرعي. كما يتم اختبار كل ماسة من أجل ضمان طبيعتها وأصالتها.

سلسة إمداد المجوهرات والساعات الماسية

الأحجار الملونة

 كعضو نشط في مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات، ساهمنا في دمج الأحجار الكريمة الملونة في نطاق مبادرة أصحاب المصلحة المتعددين التي تم تنفيذها في مراجعة قواعد الممارسات عام 2019.

التجارة في الأنواع المحمية ورعاية الحيوانات

لمواكبة التشريعات الدولية والمحلية، نساعد على حماية التنوع البيولوجي ورعاية الحيوانات في جميع أنحاء العالم. نتأكد من التزام موردينا بالقوانين الدولية والمحلية، كاتفاقية التجارة الدولية للأنواع المهددة بالانقراض (CITES).

ألتيبلانو متيوريت من الذهب الوردي