أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

جائزة PIAGET PRIX ROMAND لعام 2019 لأفضل مصمّم وأفضل جواهري

مُنحت إيزابيل بولي للعام الرابع عشر على التوالي جائزة أفضل مصمّم وجائزة أفضل جواهري في 25 يونيو / حزيران خلال حفل أقيم في مصنع بياجيه في بلان لي وات.

ولقد قامت بياجيه قبل أربع سنوات بتمديد هذه المسابقة التي كانت في الأصل مخصصة لمدرسة جنيف إلى جميع مدارس المجوهرات في الجزء السويسري الفرنسي: Centre de Formation Professionnelle Arts de Genève (CFP Arts) وEcole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ) وEcole des Arts Appliqués de la Chaux de Fonds (EAA) وAssociation Romande des Métiers de la Bijouterie (ASMEBI).

عمل طلاب السنة الرابعة والذين يبلغ عددهم 19 هذا العام على مشروع التصميم "موضوع الكوكتيل" والتصميم العملي لقطعة المجوهرات الراقية من تصميم مصمّم بياجيه كريستوفر لوبيز.

تتألف لجنة التحكيم من عضو من كل مدرسة، ومن جهة بياجيه من مصمّم المجوهرات، كريستوفر لوبيس، والمسؤول عن المجوهرات الراقية، باتريك ثابويو، ويتم تقييم جميع المشاريع بشكل مجهول.

كما يجدر الذكر بأن كريستوفر لوبيز قد فاز بالجائزتين في عامه الرابع وتم رصده خلال تدريبه الداخلي في التصميم وصناعة المجوهرات الراقية وهو الآن جزء من استديو التصميم الذي تديره ستيفاني سيفريير.

الطلاب في حفل توزيع جائزة PIAGET PRIX ROMAND لعام 2019 لأفضل مصمّم مجوهرات فاخرة وأفضل جواهري

في الصف الأمامي، من اليسار إلى اليمين: ستيفاني سيفريير، مديرة تصميم ساعات ومجوهرات بياجيه، رامونا حبيب، الفائزة الثانية بجائزة الجواهري من مدرسة CFP Arts ودانيال فورنوس دياز، الحائز على جائزة أفضل جواهري من جائزة من مدرسة CFP Arts وجون ليهنن، الفائز بجائزة أفضل مصمّم من مدرسة ETVJ و فريديريك شوتز، مدير مدرسة ETVJ.

من اليسار إلى اليمين: جيل ميسيرز، الرئيس التنفيذي لشركة OFPC، إيزابيل بولي، مسؤولة بياجيه للاستدامة المؤسسية، إيستل جيغيه، التي حلت المركز الأول لجائزة الجواهري من مدرسة CFP Arts ومدير CFP Arts، فريدريك أوتسن. 

إن دار بياجيه فخورة بمنح جائزة أفضل جواهري إلى دانيال فورنوس دياز، البالغ من العمر 20 عامًا، وهو طالب سويسري في مدرسة CFP Arts صمّم جوهرة أذن ذات جودة ممتازة وفقًا لرسم فني رسمه كريستوفر لوبيز.

كما مُنح دانيال أيضًا فرصة تلقي تدريبا لمدة ثلاثة أشهر في ورش المجوهرات الراقية.

بينما فاز جون ليهنن، البالغ من العمر 20 عامًا، بجائزة أفضل مصمّم، وهو طالب سويسري شاب في مدرسة ETVJ. هذاوتمّت مكافأته على وجه الخصوص لاستكشافه الفني والجمالي الممتاز المتعلق بموضوع "الكوكتيل".

سيتلقى جون "تدريبا استكشافيا" لمدة أسبوعين في استديو التصميم لدى بياجيه.

جوائز أفضل مصمّم وأفضل جواهري في مصنع بياجيه