أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

الاستدامة

جائزة Romand Piaget لعام 2018 لأفضل مصمّم وأفضل صائغ مجوهرات

تشجع دار بياجيه، التي تحمي الحرف التقليدية، تطوير المواهب الشابة من خلال منح جائزة أفضل مصمّم وأفضل صائغ مجوهرات لطلاب السنة الرابعة بمدارس الفنون التطبيقية والتقنيات في سويسرا الروماندية.

قامت بياجيه، منذ ثلاث سنوات، بتوسيع نطاق هذه الجائزة إلى: le Centre de Formation Arts Appliqués de Genève (CFP Arts) وl’Ecole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ) وl’Ecole des Arts Appliqués de la Chaux de Fonds (EAA) وl’Association Romande des Métiers de la Bijouterie (ASMEBI).

المدارس الشريكة في جائزة Romand Piaget

لقد سلّمت السيدة ياقوت الجلاوي، مديرة التسويق والاتصالات في دار بياجيه، جائزة أفضل مصمم وأفضل صائغ مجوهرات خلال حفل أقيم في مصنع بياجيه في بلان لي واتس في 26 يونيو / حزيران 2018 بحضور جميع الطلاب ومدرسيهم.

جائزة Romand Piaget لأفضل مصمّم وأفضل صائغ مجوهرات

لقد عادت جائزة أفضل صائغ مجوهرات التي منحت لأفضل تصميم لمجوهرة وفقا لتصميم فني إلى الآنسة جوليا بوتت التي تدرس في جنيف في مركز Centre de Formation Professionnelle Arts (CFP Arts)، بينما عادت جائزة أفضل مصمّم التي منحت للاستكشاف الفني والجمالي للمجوهرات حول موضوع الشمس إلى السيد فيليسيان ريونديل من مدرسة Ecole des Arts Appliqués de la Chaux de Fond (EAA).

الفائزان بجائزة Romand Piaget لعام 2018 لأفضل مصمّم وصائغ مجوهرات