360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramintjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutubeaeatbechcndedkesfifrgbhkieitjpkrlunlptrusetwus
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    دار بياجيه

    دار بياجيه

    التعاون مع جامعة HEAD - جائزة بياجيه للمواهب الشابة 2017

    تتعاون بياجيه مع جامعة جنيف للفن والتصميم (HEAD - جنيف) للسنة الخامسة على التوالي من خلال جائزة المواهب الشابة PIAGET – HEAD. إذ تكافئ هذه الجائزة إبداع طلاب برنامجي البكالوريوس والماجستير في تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات في إطار تنظيم ورشة تصميم مرتبطة بهوية بياجيه. ولنسخة عام 2017، شارك الطلاب في ورشة لتصميم المجوهرات.

    بياجيه تكافئ طلبة تصميم المجوهرات على عملهم

    من اليسار إلى اليمين: السيدة ستيفاني سيفريير - مديرة تصميم المجوهرات والساعات لدى بياجيه، السيدة ماريا إيفا جورجوفيتش - مصممة المجوهرات الرئيسية لدى بياجيه - السيد جون بيير جريف - مدير معهد HEAD – جنيف، ليا برييس - الفائزة بورشة تصميم المجوهرات، السيد فيليب ليوبولد ميتزجير - رئيس دار بياجيه التنفيذي، السيدة إليزابيث فيشير - مديرة تصميم المجوهرات والأكسسوارات لدى معهد HEAD، السيدة تيفاني بالر - مصممة مجوهرات وأستاذة في معهد HEAD بجنيف .

    "تطلبت النسخة الخامسة من الطلبة إظهار إبداعهم في إطار ورشة عن تصميم المجوهرات تحت إشراف تيفاني بالر - مصممة المجوهرات وأستاذة في معهد HEAD بجنيف، وماريا إيفا جورجوفيتش - مصممة المجوهرات الرئيسية لدى بياجيه. مُنح الطلاب الحرية المطلقة لتصميم قطعة مجوهرات تجسد الجانب المشرق من الحياة ""Sunny Side of Life"" بالاستلهام من ""شمس بياجيه وإشراقها"". شهد تنوع النتائج على حيوية التصميم في صناعة الساعات والمجوهرات وعلى إبداع وعزم المواهب الشابة لمعهد HEAD الذين استجابوا لدعوة بياجيه.

    قائمة الحائزين على جائزة بياجيه للمواهب الشابة في تصميم المجوهرات:
    الفائز: ليا برييس مع مشروع « Radiance » (الإشراق)
    المركز الثاني: جوليا لا ميندولا مع مشروع « Rayos » (الأشعة) المركز الثالث: إميلي إيجير مع مشروع « Crepuscule » (الشفق)

    مُنحت ليا برييس دورة تدريبية لمدة 3 أشهر في استوديو بياجيه للتصميم. "

    ليا برييس - « Radiance » (الإشراق)

    المشروع الحائز على جائزة بياجيه ومعهد HEAD
    Facebook Twitter Google Plus Pinterest

    (default title)