أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

الاستدامة

رعاية بياجيه ومدرسة Haute Ecole de Joaillerie المزدوجة - باريس

إن بياجيه فخورة كل الفخر بالإعلان عن رعايتها المزدوجة للسنوات الثلاث القادمة لكل من الطلاب الـ 30 الذين يبدأون شهادة (Jewelry Superior Certificate (CSJ والطلاب الـ 15 الذين يبدأون شهادة البكالوريوس في التصميم بمدرسة La Haute Ecole de Joaillerie والتي كانت تُسمى سابقًا Ecole de la Rue du Louvre. تعتبر مدرسة Haute Ecole de Joaillerie المرجع في قطاع المجوهرات في فرنسا.

لقد ألقت ستيفاني سيفريير، مديرة استوديو تصميم بياجيه وطالبة سابقة في المدرسة، كلمة في حفل رعاية نُظم في 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.

رعاية بياجيه لطلاب تصميم المجوهرات في مدرسة Haute Ecole de Joaillerie

إنّ شهادة Jewelry Superior Certificate هي شهادة تصنيع مهنية. كما تعدّ جسرا حقيقيا إلى عالم الأعمال (إذ 100 ٪ من الطلاب يجدون وظيفة في غضون 6 أشهر بعد شهادتهم) كما تُحضر في غضون 3 سنوات الجواهريين الجدد الذين يتلقون تدريبا على التصميم الثلاثي الأبعاد مع التركيز على 3 أهداف: تعزيز خبرتهم في مجال المجوهرات و مهارات التصميم بمساعدة الحاسوب وتلقينهم دروسا في وضع المشاريع، من تصميم قطعة المجوهرات إلى تصنيعها وتفضيل استقلالية العمل.

أما شهادة البكالوريوس في تصميم المجوهرات التي أنشئت في عام 2016، فتنطوي على على تدريب لمدة 3 سنوات مصممي المجوهرات الجدد الذين قد يعملون في مجال المجوهرات أو تصميم الأزياء والأكسسوارات أو الأشياء الثمينة. يتم تنظيم برنامج البكالوريوس العملي للغاية حول ورش العمل الإبداعية والتدريبات الداخلية في الشركات والتبادلات مع مدرسة HEAD Geneva، وهي من بين مدارس التصميم الأوروبية الكبرى.

تجسّد هذه الرعاية المزدوجة التزام بياجيه بصناعة المجوهرات الفرنسية ورغبتها في مواصلة وتطوير تعاونها معها.

بياجيه ترعى طلاب Haute Ecole de Joaillerie
طلاب مدرسة Ecole de Joaillerie