أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

الاستدامة

بياجيه تلهم المصمّمين الشباب من مدرسة HEAD

تتعاون بياجيه مع مدرسة جنيف للفن والتصميم (HEAD) للسنة السادسة على التوالي من خلال جائزة PIAGET – HEAD للمواهب الشابة، إذ تكافئ هذه الجائزة إبداع طلاب برنامجي البكالوريوس والماجستير في تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات في إطار تنظيم ورشة تصميم مرتبطة بهوية بياجيه.

يتمتع الطلاب بحرية مطلقة لبث الحياة في ميناء ساعة بوسيشن الأيقونية، تحت إشراف فاليري أورسنباشر، مصممة ساعات وأستاذة في مدرسة HEAD - Geneva، وكونستانزا كانداميل، مصممة ساعات كبيرة في بياجيه وألكسندرا بولنويس، مديرة مراقبة المنتجات في بياجيه.

طُلب من طلاب تصميم المجوهرات والساعات بث الحياة في ميناء ساعة بوسيشن

شاهينز براندت، المتحصلة على المركز الثاني، مارتن جيليت، الحائز على جائزة Piaget HEAD للمواهب الشابة، إلويس ريتشي، الحاصلة على المركز الثالث، جون بيير غريف، مدير مدرسة HEAD – Genève، إيريس جيغون، الحاصلة على المركز الأول وكارولين ولش بالنتين، مديرة الموارد الإنسانية لدى بياجيه.

يشهد تنوع وثراء المشروعات الـ 11 التي قدمها الطلاب على جرأة وابتكار المواهب الشابة التي استجابت لنداء بياجيه.

اكتشفوا جميع المشاريع التي تم الكشف عنها خلال حفل توزيع الجوائز في 7 مايو / أيّار في حرم مدرسة HEAD في جنيف.

فاز مارتن جيليت بفرصة إكمال تدريب لمدة 3 أشهر في استوديو التصميم لدى بياجيه.

مشروع الفائز بجائزة بياجيه للمواهب الشابة
ساعة بياجيه بوسيشن فاخرة

إن إبداع بوسيشن هو أكثر من مجرد ساعة بالنسبة للمرأة التي ترتديها، بل هو جوهرة. تمثل قطعة بوسيشن الحياة والمشاركة من خلال لمسها وعرض مينائها الراقص والدقيق. إنها الرفيق الذي تعتزين به. كما تجسّد منحنياتها وحركاتها حلقة الحياة الدائمة وأجمل المغامرات.

مارتن جيليت - فائز بياجيه - الفائز بجائزة HEAD للمواهب الشابة