أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

عائلة بياجيه

تكتسي صحة وسلامة وتنمية موظفينا أهمية بالغة بالنسبة لبياجيه. لهذا، نحن ملتزمون بضمان لهم أفضل ظروف العمل.

بيئة العمل

نسعى جاهدين لتقديم بيئة عمل حديثة وفوائد تنافسية تتجاوز القواعد المعمول بها.

التنوع والإدماج

نؤيد تكافؤ الفرص لجميع الأجناس والأعراق والأديان والأعمار والتوجهات الجنسية والخلفيات والقدرات العرقية، لأن بياجيه هي شركة عالمية ويجب أن تعكس القوى العاملة لدينا ذلك. 

تشكل النساء 61% من القوة العاملة لدينا و 50% من المدراء. لدينا أيضا لجنة تنفيذية متوازنة بين الجنسين. 

التعليم والتنمية

إدراكا للعالم المتغير باستمرار والابتكار التقني والرقمنة، نلتزم بمساعدة الموظفين على رفع مهاراتهم والبقاء في الصدارة من خلال إتاحة فرص التعلم. إذ يمكن للموظفين، على سبيل المثال، في وقت مبكر من حياتهم المهنية، التسجيل في برنامج Explorer لتطوير حياتهم المهنية على المستوى الدولي.

مكان العمل الرقمي

إن كل شخص في بياحيه متصل رقميًا من خلال شبكة الشركة للوصول إلى المعلومات والمعارف والحفاظ عليها ومشاركتها واستشارتها داخل الدّار ومجموعة ريتشمونت. كما تضع الشركة أجهزة تحت تصرف الموظفين للبقاء على اتصال دائمًا.

مكان العمل المادي

من خلال التحسينات المستمرة لمساحات التصنيع والمكاتب الخاصة بنا مع التركيز على المرونة والأداء، نضعها صحة وسلامة موظفينا في الأولوية. في عام 2019، أدخلنا ساعات العمل المرنة والعمل عن بُعد لمساعدة الموظفين على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة.

الرفاهية

نضع الصحة الجسدية والذهنية لموظفينا في الأولوية. لهذا، فإننا نشجعهم على اتباع نمط حياة صحي مع دروس لممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول غذاء صحي في مطاعم وبرامج بياجيه لمساعدتهم على التوقف عن التدخين. كما نقدم لهم الدعم لاستخدام الدراجات الكهربائية والنقل العام. يمكن للموظفين، في جميع مواقعنا، الوصول إلى الدعم الطبي المستقل.