أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

الاستثمار المجتمعي

نواصل، جيلا بعد جيل، تعزيز هذا الشغف بالمجوهرات الراقية والمجوهرات الفاخرة مع المجتمعات من حولنا ونقل خبرتها عن طريق تدريب مواهب جديدة.

المهارات الجديدة

إننا نرعى تنمية المواهب الجديدة في العديد من مدارس صناعة الساعات والمجوهرات والتصميم.

مدرسة التصميم السويسرية هيد "HEAD"

جائزة بياجيه للمهارات الشابة

تمنح جائزة Piaget HEAD للمواهب الشابة منذ عام 2013 في جنيف لطلاب برنامج تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات وطلاب الماجستير لعملهم في ورشة عمل للتصميم تستكشف هوية بياجيه.

شراكات علامة المجوهرات الفاخرة بياجيه

جائزة روماند بياجيه "ROMAND PIAGET"

إنّ رعاية المواهب الشابة هي جزء من استثمار بياجيه في المجتمع. تُمنح جائزة التصميم وجائزة المجوهرات لطلاب السنة الرابعة لقسم المجوهرات والمجوهرات الراقية من مدارس الفنون التطبيقية والتقنية في روماند، سويسرا.

مدرسة UFBJOP للتصميم والمجوهرات

مدرسة المجوهرات الراقية بباريس

تتكون "دفعة بياجيه" من 30 طالبًا حاصلا على Certificat Supérieur de Joaillerie و 15 طالب درجة البكالوريوس Design Bijou والذين تتم رعاية دراستهم من 2018 إلى 2021.

مصممو الساعات والمجوهرات من creative academy

أكاديمية CREATIVE ACADEMY - ميلانو

تأسست أكاديمية Creative Academy في عام 2003، وقد دربت المصممين الشباب من جميع أنحاء العالم على فن تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات. بمجرد انتهاء هذه الدراسات، يمكن للطلاب متابعة الانضمام إلى Creative Studios of Richemont Maisons. كل عام، نقدم فرصة العمل في استوديو التصميم الخاص بنا على فترة تدريب مدتها 3 أشهر.

متدربون في صياغة المجوهرات السويسرية

التعليم

نقدم بانتظام تدريبات داخلية للطلاب والخرجين لتتيح لهم التدريب على مدى فترة محدودة تتراوح من ثلاثة إلى تسعة أشهر في مختلف قطاعات الشركة.

التضامن

إننا ملتزمون بمجتمعنا ونشارك في عدد من الأنشطة الخيرية العالمية والمحلية من خلال التمويل والتبرع بالمنتجات وتطوع الموظفين. 

مؤسسة أكسيون إينوسونس جينيف "action innocencegeneva"

منظمة ACTION INNOCENCE GENEVA

من خلال العديد من المبادرات مع الأطفال والمراهقين والآباء والأمهات ومع المهنيين في مجال التعليم والصحة والعمل الاجتماعي، تعمل منظمة Action Innocence على الحفاظ على كرامة الأطفال وسلامتهم على الإنترنت. لقد دعمنا هذه المنظمة منذ تأسيسها في عام 1999.

تدعم بياجيه إيطاليا مؤسسة Fondazione Francesca Rava في العديد من المشاريع المرتبطة بالتعليم.

منظمة FONDAZIONE FRANCESCA RAVA

تدعم بياجيه إيطاليا مؤسسة FONDAZIONE FRANCESCA RAVA، وهي جمعية خيرية مستقلة وغير سياسية، في إطار العديد من المشاريع المتعلقة بالتعليم في إيطاليا وهايتي.

بيرد لايف إنترناشونال "bird life international"

منظمة BIRDLIFE - اليابان

إن منظمة BirdLife، التي تأسست عام 1922، مع 118 شريكًا نشطًا هي منظمة دولية غير حكومية. تحمي المنظمة الأنواع المهددة بالانقراض وتحافظ على الغابات الاستوائية والمحيطات وتساعد بشكل خاص على الحفاظ على حياة الطيور. وتعدّ شراكة بياجيه اليابان مع هذه المنظمة كجزء من جهودنا للمساعدة على تقليل آثار تغير المناخ.

جمعية موذرز تشويس "Mother’s choice"

جمعية MOTHER’S CHOICE - هونغ كونغ

إن Mother’s Choice هي مؤسسة خيرية محلية تدعمها بياجيه هونج كونج. تتمثل مهمة المؤسسة الخيرية في وضع كل طفل في بيت يملؤه الحب من خلال أربع خدمات رئيسية: خدمة الفتيات الحوامل وخدمات التبني وخدمات الرعاية البديلة ودار رعاية الأطفال.

منظمة باتو جينيف "Bateau Genève"

منظمة BATEAU GENÈVE - سويسرا

نحن ندعم مبادرة Bateau Genève، التي تقدم المساعدة للأشخاص المستضعفين، بمن فيهم المشردين واللاجئين في المنطقة، مع 250 وجبة إفطار كل صباح ودروس في تكنولوجيا المعلومات واللغة الفرنسية وبرنامج إعادة الدمج المفتوح.