أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

المجتمع

بياجيه تركز على ركيزتين لدعم المجتمعات: تنمية المهارات الجديدة والتضامن.

المهارات الجديدة

بياجيه ترعى تنمية المواهب في العديد من مدارس صناعة الساعات والمجوهرات والتصميم.

مدرسة التصميم السويسرية هيد "HEAD"

جائزة بياجيه للمهارات الشابة

تتعاون بياجيه مع جامعة جنيف للفن والتصميم (HEAD) من خلال جائزة PIAGET – HEAD للمواهب الشابة، إذ تكافئ هذه الجائزة إبداع طلاب برنامجي البكالوريوس والماجستير في تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات في إطار تنظيم ورشة تصميم مرتبطة بهوية بياجيه.

شراكات علامة المجوهرات الفاخرة بياجيه

جائزة PRIX ROMAND

تحفز بياجيه تطوير المواهب الشابة من خلال منح جائزة أفضل مصمم وأفضل صائغ مجوهرات لطلاب السنة الرابعة في قسم المجوهرات بمدارس الفنون التطبيقية والتقنيات في سويسرا الروماندية.

مدرسة UFBJOP للتصميم والمجوهرات

مدرسة LA HAUTE ECOLE DE JOAILLERIE PARIS

بعد شراكة طويلة الأمد على مدار السنوات العشر الماضية، تفخر بياجيه برعاية حاليًا "دفعة بياجيه" التي ستحصل على شهادة Certificat Supérieur de Joaillerie (CSJ) والمكونة من 30 طالبا و15 طالبا مسجلا لدرجة البكالوريوس Design Bijou من 2018 حتى عام 2021.

مصممو الساعات والمجوهرات من creative academy

أكاديمية CREATIVE ACADEMY - ميلان

تأسست أكاديمية Creative Academy في عام 2003 وتقوم منذ ذلك الحين بتدريب المصممين الشباب من جميع أنحاء العالم على تصميم المجوهرات والساعات والاكسسوارات من أجل الانضمام ، بعد شهادة الماستر، إلى استديوهات الإبداع التابعة لدور ريتشمونت. كما ندعم كل عام المدرسة التي تقدم فترة تدريب مدتها 3 أشهر في استوديو التصميم الخاص بنا.

متدربون في صياغة المجوهرات السويسرية

بياجيه - شركة تدريب

تقدم بياجيه تدريبات داخلية للطلاب والخرجين بشكل منتظم لتتيح لهم التدريب على مدى فترة محدودة تتراوح من ثلاثة إلى تسعة أشهر.

التضامن

بياجيه تشارك في الأعمال الخيرية من خلال التمويل والتبرع بالمنتجات وتطوع الموظفين.

مؤسسة أكسيون إينوسونس جينيف "action innocencegeneva"

منظمة أكسيون إينوسونس جينيف "ACTION INNOCENCEGENEVA"

بياجيه تدعم منظمة أكسيون إينوسونس جينيف "AIG" منذ تأسيسها عام 1999 لتعزيز ممارسات الإنترنت الآمنة لدى الأطفال. تعمل مؤسسة Action Innocence على الحفاظ على كرامة وسلامة الأطفال على الإنترنت. ويتمثل هدفها في تشجيع استخدام آمن للإنترنت والتعامل مع الأطفال والمراهقين والآباء والمهنيين في التعليم والصحة والعمل الاجتماعي.

تدعم بياجيه إيطاليا مؤسسة Fondazione Francesca Rava في العديد من المشاريع المرتبطة بالتعليم.

FONDAZIONE FRANCESCA RAVA

"تدعم بياجيه إيطاليا مؤسسة Fondazione Francesca Rava في العديد من المشاريع المرتبطة بالتعليم. إن مؤسسة Fondazione Francesca Rava – N.P.H. Italia هي مؤسسة غير ربحية مستقلة وغير سياسية وتتمثل مهمتها في مساعدة الأطفال المحتاجين في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم."

بيرد لايف إنترناشونال "bird life international"

منظمة بيرد لايف "BIRDLIFE" اليابان

تدعم بياجيه اليابان منظمة BirdLife غير الحكومية والدولية والتي تهدف إلى حماية الطبيعة والطيور بشكل خاص. تأسست هذه المنظمة في عام 1922 في المملكة المتحدة وتضم 118 شريكًا نشطًا لحماية الأنواع المهددة بالانقراض والحفاظ على الغابات الاستوائية والمحيطات وتقليل التغير المناخي.

جمعية موذرز تشويس "Mother’s choice"

جمعية موذرز تشويس "MOTHER’S CHOICE" - هونغ كونغ

فرع بياجيه في هونغ كونغ يدعم جمعية موذرز تشويس "Mother’s choice" الخيرية التي أُسست لمساعدة المراهقات في التعامل مع أزمات الحمل. تواصل منظمة Mother’s Choice اليوم التأثير على حياة الآلاف في المجتمع من خلال خدماتها الرئيسية الأربع المتمثلة في خدمة الفتيات الحوامل ودار رعاية الأطفال وخدمة التبني وخدمات الرعاية البديلة.

منظمة باتو جينيف "Bateau Genève"

منظمة لو باتو جينيف "BATEAU GENÈVE" - سويسرا

يدعم مقر بياجيه الرئيسي منظمة "Bateau Genève" التي توفر المساعدة للمشردين و تقدم 250 وجبة إفطار كل صباح ودروسًا في تكنولوجيا المعلومات واللغة الفرنسية، مع تنظيم برنامج لإعادة الإدماج.

مشروع صحراء ألتيبلانو

مشروع رافت ألتيبلانو "RAFT ALTIPLANO"

بياجيه تدعم مشروع الطب الإلكتروني للمساعدة في تحسين فرص الحصول على الرعاية الجيدة في المناطق النائية في الصحراء.