360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramintjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutubeaeatbechcndedkesfifrgbhkieitjpkrlunlptrusetwus
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    دار بياجيه

    دار بياجيه

         صيانة ساعتكم

    لأن ساعات بياجيه ابتكارات ثمينة تعمل 24 ساعة في اليوم، فهي تستحق عناية خاصة وصيانة منتظمة للحفاظ على جمالها ودقتها للأجيال القادمة.

    ولهذا ندعوكم إلى أخذ ساعتكم إلى أحد متاجر بياجيه أو أحد الوكلاء المعتمدين من اختياركم*، إذ يتمتع صانعو ساعات بياجيه بأجهزة ووثائق وأدوات خاصة بالإضافة إلى القطع الأصلية المصممة خصيصاً لابتكاراتنا. .

    تشخيص مشخّص

    ولهذا ندعوكم إلى أخذ ساعتكم إلى أحد متاجر بياجيه أو أحد الوكلاء المعتمدين من اختياركم*، إذ يتمتع صانعو ساعات بياجيه بأجهزة ووثائق وأدوات خاصة بالإضافة إلى القطع الأصلية المصممة خصيصاً لابتكاراتنا.

    تشخيص ساعة فاخرة

    استبدال البطارية

    يجري صانعو ساعات بياجيه هذه العملية البسيطة مع إجراء فحص شامل سريع.

    خدمة صيانة الساعات

    بسبب آليتها المعقدة، يجب تنظيف حركة ساعتكم وفحصها بانتظام. فمع مرور الوقت، تجف زيوت التشحيم وقد تسبب بالتالي احتكاكاً من المحتمل أن يؤثر على دقة هذه الآلية.

    بعد إجراء كل خدمة، ستحصلون على كفالة لمدة 12 شهر تشمل اليد العاملة والقطع المستبدلة، ما يضمن امتلاككم ساعة تعمل على أفضل وجه.

    خدمة متكاملة

    يتم الفحص الكامل لساعتكم الفاخرة وفقاً لبروتوكول دقيق جداً. إذ يتطلب تفكيك حركات بياجيه المتعددة التي صنعت على مدار الـ140 سنة الماضية وتصليحها وتجميعها مهارات لا يمتلكها سوى صانعي الساعات الأكثر كفاءة.
    وبعد إتمام هذه الخدمة، تحصلون على كفالة لمدة 12 شهراً تغطي العمل والقطع المستبدلة.

    استعادة اللمعان من خلال الصقل

    تتيح هذه الخدمة استعادة اللمعان الأصلي لساعتكم، لتصبح جميلة كيوم شرائها.
    فتُصقل جميع الأجزاء الخارجية للساعة، بما فيها السوار والتاج والأزرار الضاغطة والمشبك، على حدة لتجديدها على أتم وجه.

    تعد هذه العملية دقيقة على وجه الخصوص لأنها تزيل طبقة رقيقة للغاية من المعدن، لهذا لا ينبغي صقل الساعة إلا عند الضرورة.

    * قد لا يمكن توفير جميع خدمات الصيانة المشار إليها في البوتيك أو لدى الوكلاء المعتمدين من قبل بياجيه حالياً. المرجو الاتصال بنا مسبقا للاستعلام.

    Facebook Twitter Google Plus Pinterest

    (default title)