أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    وثائق لساعتكم

    يقدم لكم هذا القسم جميع المعلومات التي تحتاجون إليها حول كفالات ساعات بياجيه وشهاداتها.

    كفالة ساعتكم عند الشراء

    تتمتع ساعة بياجيه الخاصة بكم بكفالة تحمي من عيوب التصنيع لمدة 24 شهراً انطلاقاً من تاريخ الشراء.

    متاجر بياجيه والوكلاء المعتمدون ومراكز الخدمات هم الوحيدون المؤهلون لإجراء الخدمات المناسبة والمخولون بتقديم الكفالة الدولية من بياجيه (كفالة بياجيه المحدودة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا)، تماشياً مع تعليمات بياجيه. ستُستبدل مجاناً أي قطعة يرى خبراؤنا التقنيون أنها مصابة بخلل بسبب عيب في التصنيع.

    للاستفادة من هذه الكفالة، عليكم تقديم بطاقة كفالة بياجيه معبئة بالكامل من قبل وكيل معتمد من بياجيه. ننصحكم بالتالي بالاحتفاظ بهذه الشهادة في مكان آمن.

    لا تُصدر بطاقات كفالة بياجيه للساعات سوى مرة واحدة عند الشراء. وفي حال فقدتم بطاقة الكفالة ورغبتم في تفعليها، نقبل الفاتورة التي حصلتم عليها من قبل بياجيه أو أحد الوكلاء المعتمدين.

     شهادات ساعات توربيون من بياجيه

    شهادة حركة التوربيون

    يباع كل ابتكار من بياجيه مزوّد بتوربيون مع شهادة أصالة تحمل توقيع إيف ج. بياجيه.

     شهادات ساعات بياجيه الفاخرة

    شهادات القطع الاستثنائية

    تُقدم شهادة أصالة خاصة عند بيع قطعة تطلب صنعها مهارة وإبداعاً استثنائيين في مجال المجوهرات.

    أصالة الحجارة الكريمة

    أصالة الحجارة الكريمة

    تُقدم شهادة خاصة تشهد على أصالة الحجارة الكريمة مع جميع الساعات المرصعة بها.

    كفالة تصليح ساعتكم

    يولي القسم التقني اهتماماً خاصاً بتصليح ابتكار بياجيه الخاص بكم. وتشمل هذه العملية كفالة لمدة 12 شهراً انطلاقاً من تاريخ التصليح في مركز خدمات ما بعد البيع. المعتمد الذي أجري فيه التصليح. تغطي هذه الكفالة تكلفة اليد العاملة وقطع الغيار المستخدمة أثناء التصليح.

    تختلف هذه الكفالة عن كفالة بياجيه الدولية التي تُقدم عند شراء الساعة. إذ لا تغطي هذه الكفالة المشاكل الناجمة عن الحوادث أو العناية الخاطئة أو سوء الاستخدام (الصدمات والكسر والرطوبة في الساعات غير المقاومة للماء، إلخ)، بالإضافة إلى التعديلات أو العمليات أو الإصلاحات التي لم يجريها موزّع معتمد من بياجيه.

    وصف مفصل للكفالة 

    تهدف نصوص الكفالة الدولية والكفالة المحدودة وشهادات التصليح إلى توفير المعلومات فقط. فهي لا تمثل كفالة فعالة بحد ذاتها. وترفض بياجيه أي مسؤولية في هذا الصدد. إذ لا تتيح سوى الكفالة الكاملة والمؤرخة والمختومة والموقعة من قبل وكيل معتمد من بياجيه أن يستفيد حامل الساعة المطابقة منها.

    التزوير: لن تُقدم أي خدمة لساعة بياجيه المزيفة.

    تحتفظ بياجيه بحق عدم تصليح أو على العكس، تصليح الساعات التي خضعت لتعديل أو تصليح من قبل وكيل معتمد أو مركز خدمات معتمد من بياجيه.

    نصائح للاعتناء بساعتكم