أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

الاعتناء بمجوهراتكم

يستحق ابتكار بياجيه الخاص بكم كل العناية التي ستقدم له من أجل الحفاظ على جماله مع مرور الأيام. يقدم لكم هذا القسم بعض الخطوات الهامة لحمايته. وسيقدم لكم خبراء بياجيه في متاجرنا النصائح التي تناسبكم.

ست نصائح للاعتناء بمجوهراتكم

لأنكم تهتمون بابتكار بياجيه وترغبون بحمايته، نقدم لكم بعض النصائح البسيطة ليبقى على حاله، جميلاً ومثالياً.

  • نصائح حول المجوهرات الفاخرة ومستحضرات التجميل

    تألّقوا بمجوهراتكم في الأخير، أي بعد وضع الكريمات والماكياج والعطور، للمسة نهائية مثالية لإطلالتكم.

  • حماية مجوهراتكم الفاخرة من الصدمات

    قد تصبح المجوهرات هشة عند رفع أو حمل أشياء ثقيلة، لذا، ابقوها بعيداً إذا لم يستطع أي شخص آخر القيام بذلك نيابة عنكم! ستبقى الأحجار الكريمة والأحجار التزيينية في غاية الجمال، طالما أبقيتموها بعيدا عن الصدمات الحرارية الشديدة.

  • كيفية تنظيف المجوهرات الفاخرة

    يمكنكم إبقاء مجوهراتكم متلألئة ومتألقة باستخدام فرشاة ناعمة للغاية منقوعة في الماء والصابون، ثم شطفها بعناية وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. ولكن المجوهرات المزيّنة باللآلئ أو الزمرد أو القماش تتطلب عناية أكبر. تفضلوا بزيارة متجر بياجيه، سيسعدنا تقديم لكم المزيد من النصائح المحددة.

  • كيفية نقل المجوهرات الفاخرة

    ستكون العقود والأساور جاهزة للارتداء من خلال تخزينها بشكل مسطح وفصلها عن بعضها البعض.

  • إن إبداعكم من بياجيه هو قطعة ثمينة. إذا راودكم أي شك حول أمان ترصيع مجوهراتكم، يرجى زيارة متجر بياجيه الأقرب إليكم وسنكون سعداء بفحصه.

الاعتناء بالأحجار الزخرفية

إنّ الأحجار الكريمة والأحجار التزيينية هي جزء من هوية بياجيه، وبالتالي، إنها جزء من العديد من إبداعاتنا. ومعظم هذه الأحجار معدنية وتتطلّب رعاية خاصة.

  • للحفاظ على جمال أحجاركم، ننصحكم بتجنب ملامستها للعطور أو الصابون أو المنتجات الكيماوية أو مستحضرات التجميل. كما ينبغي أيضا تجنب تعرضها للماء أو درجات الحرارة المرتفعة. عندما ترغبون في تنظيف الأحجار، استخدموا قطعة قماش جافة وناعمة. ولتجنب الخدوش عند تخزين إبداعكم، يستحسن وضعه في علبته الأصلية وفصله عن المجوهرات الأخرى.

في حال ظلت مجوهراتكم باهتة والأحجار الكريمة غير لامعة رغم عنايتكم بها، يرجى الاتصال ببائع بياجيه معتمد.

نصائح خاصة للعناية بالأحجار التزيينية


  • يعدّ حجر الأونيكس نوعا من العقيق المعدني مع صلابة جيّدة ويتميز بشرائط ملوّنة مستقيمة ومتوازية. إن لونه المستقر في الضوء حسّاس للتغيرات الحرارية.


  • يعد حجر العقيق الأحمر نوعا من العقيق المعدني يستمد لونه من الحديد لإعطائه لون بني محمر. إنّ لونه حسّاس للتغيرات الحرارية.


  • يتميز حجر الملاكيت المعدني الناعم بلونه الأخضر والشرائط التي تجعل كلّ حجر فريدًا. ومع مرور الوقت، يصبح الحجر مطفأ اللون بشكل أكبر وطبيعي.


  • إنّ حجر الفيروز هو معدن يتميّز بلون أزرق ضارب إلى الأخضر. يجعله لونه وخطوطه الزرقاء الشاحبة حجرا كريما فريدا. إنه حسّاس للماء والحرارة اللّذيْن قد يتسببان في تلف السطح.


  • إنّ اللازرود صخر متحوّل يتميّز بلون أزرق عميق ويُعرف بلونه الأزرق الكثيف. إنّ هذا الحجر الحساس للماء مستقر في الضوء، ولكن قد تؤدي الحرارة العالية إلى إحداث بريق أخضر أو إلى فقدان كامل للون.