أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

العناية بمجوهراتكم

ستساعدكم العناية بإبداعكم من بياجيه على الحفاظ على جماله. سيتناول هذا القسم بعض الخطوات البسيطة التي تتيح لكم حماية مجوهراتكم الفاخرة. يمكنكم أيضًا الحصول على نصائح مخصصة من خبرائنا في متاجرنا.

بعض النصائح للعناية بالمجوهرات

إليكم بعض النصائح البسيطة للعناية بإبداعات مجوهرات بياجيه الراقية وحمايتها لإبقائها مشرقة.

  • نصائح حول المجوهرات الفاخرة ومستحضرات التجميل

    تألّقوا بمجوهراتكم في الأخير، أي بعد وضع الكريمات والماكياج والعطور، للمسة نهائية مثالية لإطلالتكم.

  • حماية مجوهراتكم الفاخرة من الصدمات

    قد تصبح المجوهرات هشة عند رفع أو حمل أشياء ثقيلة، لذا، ابقوها بعيداً إذا لم يستطع أي شخص آخر القيام بذلك نيابة عنكم! ستبقى الأحجار الكريمة والأحجار التزيينية في غاية الجمال، طالما أبقيتموها بعيدا عن الصدمات الحرارية الشديدة.

  • كيفية تنظيف المجوهرات الفاخرة

    يمكنكم إبقاء مجوهراتكم متلألئة ومتألقة باستخدام فرشاة ناعمة للغاية منقوعة في الماء والصابون، ثم شطفها بعناية وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. ولكن المجوهرات المزيّنة باللآلئ أو الزمرد أو القماش تتطلب عناية أكبر. تفضلوا بزيارة متجر بياجيه، سيسعدنا تقديم لكم المزيد من النصائح المحددة.

  • كيفية نقل المجوهرات الفاخرة

    ستكون العقود والأساور جاهزة للارتداء من خلال تخزينها بشكل مسطح وفصلها عن بعضها البعض.

  • إن إبداعكم من بياجيه هو قطعة ثمينة. إذا راودكم أي شك حول أمان ترصيع مجوهراتكم، يرجى زيارة متجر بياجيه الأقرب إليكم وسنكون سعداء بفحصه.

العناية بالأحجار التزيينية 

إنّ الأحجار الكريمة والأحجار التزيينية هي جزء من هوية بياجيه، وبالتالي، إنها جزء من العديد من إبداعاتنا. ومعظم هذه الأحجار معدنية وتتطلّب رعاية خاصة.

  • للحفاظ على جمال أحجاركم، ننصحكم بتجنب ملامستها للعطور أو الصابون أو المنتجات الكيماوية أو مستحضرات التجميل. كما ينبغي أيضا تجنب تعرضها للماء أو درجات الحرارة المرتفعة. عندما ترغبون في تنظيف الأحجار، استخدموا قطعة قماش جافة وناعمة. ولتجنب الخدوش عند تخزين إبداعكم، يستحسن وضعه في علبته الأصلية وفصله عن المجوهرات الأخرى.

في حال ظلت مجوهراتكم باهتة والأحجار الكريمة غير لامعة رغم عنايتكم بها، يرجى الاتصال ببائع بياجيه معتمد.

  • إنّ حجر الأونيكس هو نوع من العقيق المعدني بشرائط مستقيمة من الألوان ويتمتع بصلابة جيّدة. إنّ لونه المستقر في الضوء حسّاس للتغيرات الحرارية. 

    اِكتشفوا مجوهرات بياجيه من الأونيكس.

  • إنّ حجر العقيق الأحمر حسّاس للتغيرات المناخية يتراوح لونه بين الأحمر والبني. كما يعدّ أيضا نوعاً من العقيق المعدني الملون بالحديد.

    اِكتشفوا مجوهرات بياجيه من العقيق الأحمر.

  • إنّ اللون الأخضر النابض بالحياة والمليء بالخطوط لحجر الملاكيت يجعله حجرًا مثيرًا، إذ أنّ كل قطعة منه تكون فريدة. وكحجر معدني ناعم، من الطبيعي أن يصبح لونه غير لامع مع مرور الوقت. 

    اِكتشفوا مجوهرات بياجيه من الملاكيت.

  • إنّ حجر الملاكيت معدن غير شفاف مع درجات لونية تتراوح بين الأزرق والأخضر، وتجعله خطوطه الزرقاء المزرقة حجراً فريدًا جدًا. إنّ هذه الأحجار الكريمة حسّاسة للماء والحرارة اللذان قد يتسببان في تلف السطح. 

    اِكتشفوا مجوهرات بياجيه من الفيروز.

  • يُتعرف على حجر اللازورد من لونه الكثيف، وهو صخر متحول باللون الأزرق العميق. إنّ هذا الحجر مستقر في الضوء، ولكنه حسّاس للماء وقد تؤدي الحرارة العالية إلى إحداث بريق أخضر أو إلى فقدان لونه بالكامل. 

    اِكتشفوا مجوهرات بياجيه من اللازرود.