أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

سينما

طاقم فيلم Wild Goose Lake

طاقم فيلم Wild Goose Lake يتألق بإبداعات بياجيه في الدورة 72 لمهرجان كان السينمائي

عاش مجتمع بياجيه لحظة استثنائية ولا أروع مع سطوع نجوم الفيلم الصيني الوحيد في فئة المنافسة الرئيسية للمهرجان، Wild Goose Lake، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لهذا العام بساعات بياجيه المتلألئة والمجوهرات الفاخرة التي سلّطت الضوء على حضور نجوم السينما الذين حضروا الاحتفال.

هيو جي يرتدي ساعة بياجيه ألتيبلانو من الماس

ارتدى سفير بياجيه الدولي للعلامة والممثل الرئيسي للفيلم، هيو جي، ساعة ألتيبلانو من المجوهرات الراقية التي تجمع بين تقنية الحركة الرفيعة والحرفية الاستثنائية للمجوهرات. ولقد رصّعت الساعة بـ 304 ماسة بيضاء لتكمل طلّته الآسرة على السجادة الحمراء وبعد الحفل. ارتدى النجم السينمائي الأنيق والعصري دائمًا أقراطا من الماس ومن المجوهرات الراقي بمثابة قطع بروش على طية صدر سترته، فضلا عن أزرار كم بياجيه ألتيبلانو.

دياو يينان يرتدي ساعة بياجيه ألتيبلانو من الذهب الأبيض والماس
تشى داو يرتدي ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة

اختار دياو يينان، مخرج الفيلم، ارتداء ساعة ألتيبلانو من الماس والذهب الأبيض، بينما ارتدى الممثل تشي داو ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة لتتناسب مع بدلته.

تشانغ ييكونغ يرتدي ساعة بياجيه بولو فاخرة من الفولاذ

لقد ظهر تشانغ ييكونغ على السجادة الحمراء وهو مرتدي ساعة بياجيه بولو بميناء أزرق يجسّد ذوقه الفريد، في حين اختارت الممثلة وان تشيان أقراطا أخاذة وساعة من مجموعة مجوهرات بياجيه الراقية لتعكس ببراعة سحر إبداعات بياجيه مع مظهر أنيق.

طاقم فيلم WILD GOOSE LAKE يتألق بإبداعات بياجيه في جلسة التصوير

كما سطعنا أيضًا في جلسة التصوير لمهرجان كان السينمائي كشريك الساعات والمجوهرات لطاقم فيلم Wild Goose Lake، إذ تألق الممثلون الرئيسيون بساعاتهم الاستثنائية ومجوهراتهم الرائعة. 

نجوم فيلم The Wild Goose Lake يتألقون بإبداعات بياجيه في جلسة التصوير

كان سفير بياجيه الدولي هيو جي لا يزال يتألق، خلال هذه الجلسة، بساعة بياجيه ألتيبلانو من المجوهرات الراقية وبأقراط من الذهب الأبيض من مجموعة المجوهرات وردة بياجيه التي ارتداها كقطع بروش، ما يجسّد تمامًا الصورة الأنيقة لرجل بياجيه.

هيو جي يتألق بساعة بياجيه ألتيبلانو من المجوهرات الراقية

هذا واختار المخرج، دياو يينان، والممثلان، تشي داو وتشانغ يىكونغ علامة بياجيه لجلسة التصوير الرسمية للفيلم، تجسيدا للأسلوب الفريد مع المظهر الأنيق. 

ساعات ومجوهرات بياجيه الفاخرة

الخيار الأنسب لنجوم فيلم THE WILD GOOSE LAKE