360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramintjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutubeaeatbechcndedkesfifrgbhkieitjpkrlunlptrusetwus
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    Piaget Society

    Piaget Society

    حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة

    سيرشا رونان وغريتا غيرويغ وأماندا سيفريد وأليسون ويليامز وسلمى حايك وزوي دويتش يرتدين مجوهرات بياجيه على السجادة الحمراء

    دعمت بياجيه، للسنة الحادية عشرة على التوالي، أبرز الأفلام المستقلة في الدورة الـ 33 للحفل السنوي لتوزيع جوائز أفلام الروح المستقلة، وهي فعاليّة تعجّ بالمشاهير وتنظَّم في الظهيرة على شاطئ سانتا مونيكا المشمس و

    . وكانت مجوهرات بياجيه الخيار المثالي لأكثر النساء شهرة، بما فيهنّ سيرشا رونان، نجمة ومرشحة فيلم "Lady Bird"، والمخرجة غريتا غيرويغ. تألقت سيرشا رونان بزوج من أقراط فاخرة مفعمة بالألوان من بياجيه Sunny Side of Life وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا يزدان بتشكيلة من الأحجار الكريمة تشمل التورمالين والزبرجد والتورمالين الأزرق والياقوت الوردي والأصفر والماس. أمّا المخرجة غريتا غيرويغ، فبدت مشرقة مع زوج من أقراط بياجيه Gem of Roses من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مرصعة باللؤلؤ وماس قطع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح والياقوت الوردي، فضلا عن خاتم بياجيه Sunlight Escape المرصع بماسة آسرة بقطع الوسادة.

    سيرشا رونان ترتدي أقراط بياجيه فاخرة في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة
    غريتا غيرويغ ترتدي أقراط بياجيه فاخرة في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة

    خطفت أماندا سيفريد الأنظار بزوج من أقراط بياجيه Sunny Side of Life مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا ومرصعة بماس أصفر، بالإضافة إلى سوار بياجيه Gem of Roses مرصع بالماس. في حين أشعت أليسون ويليامز، نجمة فليم "Get Out"، أناقة بزوج من الأقراط الفاخرة من إكستريملي بياجيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا ومزيّنة بحبات من الياقوت الأزرق والزمرد والماس.

     أماندا سيفريد ترتدي أقراط بياجيه من الماس في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة
    أليسون ويليامز ترتدي أقراط بياجيه فاخرة في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة
     
    أقراط Sunny Side of Life من الذهب الأبيض والماس
    أقراط إكستريملي بياجيه من الزمرد والياقوت الأزرق

    أضفت سلمى حايك لمسة متلألئة على السجادة الحمراء مع أقراط بياجيه دائرية من الماس وخاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس.

    سلمى حايك ترتدي أقراطا وخاتما من مجوهرات بياجيه الراقية في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة

    اختارت زوي دويتش زوجا من أقراط بياجيه Sunlight Escape مرصعة بالياقوت الأصفر والماس وخاتما من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مرصعا بالماس. هذا وارتدت العارضة والممثلة الأرجنتينية إيفا دي دومينيسي أقراط بياجيه Sunny Side of Life مزينة بأحجار تورمالين زرقاء وخضراء وأساور بياجيه بوسيشن المفتوحة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مرصعة بالماس.

    زوي دويتش ترتدي أقراطا مرصعة بالماس الأصفر في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة

    لقد استقطب هذا الحفل عددا من أبرز شخصيات هوليوود، من بينهم مارغوت روبي وتيموثي تشالاميت وأليسون جاني وشادويك بوسيمان وإيثان هوك وسام روكويل وروبرت باتينسون وغيرهم. أصبحت جائزة بياجيه لأفضل منتج جائزة مرموقة يتطلع إليها المشاركون في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة الذي يجري تنظيمه لتكريم المنتجين الناشئين المتحلين بروح خلاقة والملحين في نهجهم والمتصفين بالبصيرة في إنتاج أفلام مستقلة عالية الجودة بالرغم من الموارد المحدودة. مُنحت جائزة هذا العام لسمر شيلتون.

    بمناسبة حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة لعام 2018، قامت بياجيه بإنشاء تجربة صور تفاعلية جديدة مع أشجار نخيل ذهبية كواجهات عرض لأحدث مجموعات الدّار، حتى تتيح للضيوف خلفية مثالية للاستمتاع بمجوهرات Sunny Side of Life.

    ٣‏.٣‏.٢٠١٨ سينما
    Facebook Twitter Google Plus Pinterest

    (default title)