أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

شيفا سافاي: صديقة بياجيه

يسرنا أن نرحب بشيفا سافاي في عائلة بياجيه كصديقة للعلامة.

عارضة أزياء، مؤثرة، امرأة أعمال، أيقونة في عالم الموضة وصديقة جديدة لبياجيه. إنها مجرد كلمات قليلة لوصف المتألقة شيفا سافاي. ولدت شيفا في إيران ونشأت في النرويج. في سن 19، انتقلت شيفا إلى مدينة لوس أنجلوس لتغدوَ مكان إقامتها الرئيسية. مدفوعة بجرعة تفاؤل استثنائية وحب قوي للحياة، أسست شيفا شركتها الأولى بعد عامين ولا تزال تديرها إلى يومنا هذا.

تجمع شيفا بين الأناقة الكلاسيكية والعفوية الحديثة وأصبحت أيقونة شهيرة في عالم الأزياء تظهر على أغلفة العديد من المجلات الدولية. وقد قامت بتقديم أسبوع الموضة في لوس أنجلوس وظهرت في عدة برامج تلفزيونية في الولايات المتحدة. في عام 2016، عيّنها موقع هاربرز بازار العربية كواحدة من أفضل النساء تألقا في العالم، ما عزز سمعتها كأيقونة أزياء عالمية. وفي عام 2018، أعلنت مجلة فوربس الأمريكية ما يلي: "تؤسس هذه المؤثرة عل الإنستغرام علامة أسلوب حياة من خلال الجمال والموضة."  

لكن بالنسبة لكلّ من شيفا وبياجيه، من الضروري التفاني دوما في العمل. على هذا النحو، تقوم هذه المرأة المحسنة بمساعدة المنظمات التي تعمل على توفير الصحة وتعليم النساء والأطفال. وتتطلع بياجيه إلى دعم شيفا في مساعيها الخيرية. 

يسرنا أن نرحب بشيفا في عائلة بياجيه كصديقة للعلامة. يتردد صدى أسلوبها الشخصي العابر للزمن مع جوهر إبداعات بياجيه. هذا وتجسّد شيفا ببراعة صورة امرأة بياجيه: فهي امرأة كلاسيكية، أنيقة، جريئة، راقية ومليئة بالثقة بالنفس!

شابي نوري، رئيس بياجيه التنفيذي.
شيفا سافاي ترتدي مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة.

كما يسرّ بياجيه، بالإضافة إلى هذا الإعلان، الكشف أيضًا عن بعض اللقطات من الكواليس وصورتين لشيفا سافاي مرتدية إبداعات مشرقة من مجموعة Piaget Sunlight الجديدة. يسلط هذا الفيديو الذي صُوّر في فصل الربيع الضوء على شيفا أثناء جلسة التقاط الصور في نيويورك. إنّ هذه اللحظات المسروقة وحدها كفيلة بالتقاط الصورة المثالية التي تجسّدها القيم الغالية جدًا على دار الساعات والمجوهرات الفاخرة، فضلا عن أسلوبها وبهجتها المشتركة.

يسعدني الانضمام إلى مجتمع بياجيه! لطالما أحببت تألق الدّار الآسر، إذ تعزز إبداعاتها الأنيقة كافة الإطلالات وينبغي أن تكون بمثابة اللمسة النهائية لأيّ امرأة أنيقة!

شيفا سافاي، صديقة بياجيه الجديدة

هل يروق لكم واحد من هذه الإبداعات؟

اتصلوا بنا. سنكون مسرورين بمساعدتكم.