أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

شخصية مشرقة متألقة جديدة: نيكول وارن تصبح صديقة بياجيه

إنّ نيكول وارن واحدة من أبرز المؤثرين الرقميين العالميين، مع ما يزيد عن 2.3 مليون متابع. لقد أقامت نيكول، في سنّ العشرين، نشاطات وأعمالًا تجارية ناجحة عبر الإنترنت وسرعان ما أصبحت واحدة من المبدعين الأكثر طلباً في العالم الرقمي.

حضيت نيكول بتقدير مجلة Forbes 30 Under 30 وموقع Business of Fashion's # BoF500: The People Shaping the Global Industry (2015، 2016، 2017). وكعضو محترم في مجتمع الأزياء العالمية، عملت نيكول كحكم ضيف لكلا من قائمة Forbes 30 Under 30 (2019) وجائزة وولمارك (2017). كما كانت المقدمة الرسمية أيضا لعرض أزياء مرسيدس بنز في أستراليا مرتين والذي تمّ بثه على المباشر في جميع أنحاء العالم وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك Asia’s Next Top Model، حيث شاركت خبرتها كموجّهة وحَكَم ضيف.

فرضت نيكول نفسها في الفضاء الرقمي وذاع صيتها في وسائل الإعلام التقليدية لانفتاحها كرائدة رقمية وظهرت على أغلفة العديد من المجلات على غرار VOGUE و ELLE و Harper’s BAZAAR و L’Officiel و Marie Claire و Grazia. هذا وتمّت الإشادة بأسلوبها الشخصي الجذاب، ما جعلها تفوز بجوائز INSTYLE و ELLE Style.

إنّي مسرورة جدا بالانضمام إلى بياجيه، رائد محترم وشهير في مجال الترف، كصديقة للعلامة. فقيم بياجيه الأساسية في التصميم والحرفية والفن تتماشى مع قيمي وأسلوبي. أنا متحمسة لبداية فصل جديد للإبداع والمشاركة بجانب علامة تجارية أحبها.

نيكول وارن تصبح صديقة بياجيه

إن نيكول هي سفيرة المؤسسة الخيرية Adopt Change التي تعمل على تعديل التشريعات الأسترالية حول التبني من أجل منح المزيد من الأطفال منزل دائم، وهي قضية عزيزة على قلبها نظرا لكونها هي نفسها طفلة متبنية. كما أن نيكول شغوفة بحماية البيئة والصحة الكلية ورعاية الحيوان وحقوق الإنسان.

إن نيكول يابانية وكورية جنوبية، لكنها نشأت في أستراليا. تقيم نيكول حاليًا في مدينة نيويورك وعندما لا تجول بين أمريكا وأوروبا وآسيا، تجد السلام والهدوء في بلدة نورث أفوكا الساحلية الصغيرة، على الساحل الشرقي لأستراليا، مع زوجها لوك شادبولت وقطتهما، يومي. بدأت نيكول حياتها المهنية كمتدربة أزياء في مجلات Grazia و Harper’s BAZAAR Australia خلال دراستها للأعمال وأثناء عملها بدوام كامل. وبعد رحلة ألهمتها إلى طوكيو، افتتحت متجرها الإلكتروني ومدونتها، Gary Pepper ،Vintage لبيع ملابس وأكسسوارات عتيقة وكان ذلك نقطة انطلاق مسار حياتها المهنية.

كثيرا ما تستشهد نيكول بوالديها كونهما مثلها الأعلى. ترعرعت نيكول مع أخويها وغالبا ما كان والداها يبدآن أعمالًا تجارية جديدة بإيجابية "فما هو أسوأ شيئ قد يحدث؟"، الأمر الذي زرع في نفسها مثابرة كبيرة واستقلالية وأخلاقيات عمل قوية منذ سن مبكرة.

"نيكول وارن ترتدي مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة. "

وعندما سُئلت عن مصدر إلهامها، قالت إن الفضل يعود لمتابعيها عبر جميع أنحاء العالم والطبيعة التي تحيط بها. كما تحب الهواء الطلق وقد جالت تسلقت بعض أكثر الوجهات الطبيعية جمالًا. تَأمل نيكول أن تتمكن صناعة الأزياء وكل الصناعات من إيجاد المزيد من الطرق لدعم اتباع نهج أكثر استدامة وأخلاقية لممارساتها، وبالتالي الحد من بصمتها الكربونية.

وبالتزامن مع هذا الإعلان، يسعد بياجيه أن تشارككم بعض الصور من الكواليس وصورة لنيكول وارن وهي مرتدية آخر مجموعة Piaget Sunlight. يسلّط المحتوى الذي صُوّر في نيويورك في فصل الربيع الضوء على نيكول في لحظات مختلفة أثناء جلسة تصوير لبياجيه.

نحن سعداء جدّا بانضمام نيكول إلى مجتمع بياجيه. إنّ إبداعها وأسلوبها الجريء يعكسان القيم الأساسية لبياجيه. وإنّنا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع نيكول لنقل روح بياجيه إلى العالم الرقمي!

شابي نوري، رئيس بياجيه التنفيذي.

هل يروق لكم واحد من هذه الإبداعات؟

اتصلوا بنا وسنعاود الاتصال بكم في أقرب وقت ممكن