360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramintjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutubeaeatbechcndedkesfifrgbhkieitjpkrlunlptrusetwus
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

    Piaget Society

    Piaget Society

    حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017

    أبرز نجوم هوليوود يتألقون في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017

    المرشحون لنيل جائزة الغولدن غلوب، جيسيكا شاستاين ورايان رينولدز والمقدّم مات ديمن وغيرهم يرتدون إبداعات بياجيه

    كانت مجوهرات بياجيه وساعاتها الكسسوارات الأساسية التي ارتداها ألمع نجوم هوليوود في الحفل السنوي الرابع والسبعين لتوزيع جوائز الغولدن غلوب، إذ ارتدى سفيرا بياجيه الدوليين والمرشحين لنيل جائزة الغولدن غلوب، جيسيكا شاستاين ورايان رينولدز، إبداعات بياجيه على البساط الأحمر. وأدلت جيسيكا شاستاين، المرشحة للفوز عن دورها في فيلم "Miss Sloane"، بتصريح رائع مرتدية عقد وردة بياجيه المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً والمرصّع بـ 265 ماسة قطع بريانت.

    جيسيكا شاستاين في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2017 ترتدي عقد بياجيه المصنوع من الذهب الأبيض
    عقد وردة بياجيه المصنوع من الذهب الأبيض والماس والذي ارتدته جيسيكا شاستاين في حفل توزيع جوائز

    استكمل رايان رينولدز، الأنيق كعادته والمرشح للفوز عن دوره في فيلم "Deadpool"، زيه الاحتفالي بساعة بياجيه ألتيبلانو 38 مم مصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً ومزوّدة بحزام أسود من جلد التمساح.

    رايان رينولدز يرتدي ساعة بياجيه ألتيبلانو في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب

    ارتدى الصديق القديم لدار بياجيه، مات ديمن، الذي أنتج فيلم الدراما العاطفي "Manchester by the Sea"، مرة أخرى إبداعات بياجيه في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب. واختار نجم فيلم "The Martian" هذا العام ارتداء ساعة بياجيه ألتيبلانو الفائقة الرقة 40 مم المصنوعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً والمزوّدة بمينا رماديّ وأزرار كمّ بياجيه مصنوعة من الذهب الأبيض. كما اختار نجم فيلم "Stranger Things" ، دايفد هاربر، ارتداء ساعة ألتيبلانو على البساط الأحمر. واختار الممثل، الذي حضر الحفل لمساندة المسلسلات المرشحة، ارتداء ساعة بياجيه ألتيبلانو الهيكلية المميّزة المصنوعة من الذهب الورديّ والبالغ قطرها 38 مم. كما ارتدى أيضاً ساعة بياجيه ألتيبلانو 43 مم في العديد من المناسبات السابقة لتوزيع جوائز الغولدن غلوب خلال فترة نهاية الأسبوع.

    هذا وتألقت ممثلة فيلم "Transparent"، إيمي لانديكر، على البساط الأحمر بساعة معصم من مجموعة بياجيه لايملايت كوترو بريسيوز وأقراط بوسيشن، إذ صُنعت جميع القطع من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً ورُصّعت بالماس.

    ولم تتلألأ إبداعات بياجيه على البساط الأحمر فحسب، بل ظهرت في عدد من أفضل الأفلام لهذه السنة أيضا، ومن بينها فيلم ""Jackie"" لبابلو لارايين والذي تضمن ساعة بياجيه التقليدية العتيقة التي كانت في وقت سابق ملكاً للسيّدة الأولى. كما ظهرت مجوهرات بياجيه وساعاتها بصورة بارزة أيضاً في فيلم "Miss Sloane" حيث ارتدتها جيسيكا شاستاين. تشعر بياجيه بالفخر باعتبارها الراعي الرئيسي لحفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلة الذي يُقام يوم السبت 25 فبراير / شباط في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، للسنة العاشرة على التوالي، لأنها من أبرز الدور ترويجاً للإبداع والتفكير المستقل."

    ٨‏.١‏.٢٠١٧ سينما
    Facebook Twitter Google Plus Pinterest

    (default title)