أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

تقديم سيدريك جروليت

صانع الحلويات سيدريك جروليت يشارك في حملة مجموعة Sunny Side بصفته سفير علامة بياجيه الجديد.

إننا فخورون بإعلان أن صانع الحلويات العالمي الشهرة، سيدريك جروليت، أصبح سفير العلامة الدولي الجديد. ولد سيدريك جروليت في فيرميني بفرنسا وبدأ رحلته المليئة بالحلويات كصانع حلويات في سن 13 عامًا. كان جداه يمتلكان مطعمًا في منطقة رون ألب بشرق فرنسا، حيث قضى معظم شبابه وحيث تشمل ذكريات طفولته المبكرة ذكريات والدته التي كانت تقدم له فواكه طازجة ملونة وحلوة كوجبة خفيفة صحية. باتت الحلويات المنحوتة توقيع صانع الحلويات سيدريك جروليت. ويسعى إلى الإشادة بروائع الطبيعة هذه من خلال تقديمها بشكل لافت للنظر، مع الحرص على بروز ذوق الثمار بطريقة طبيعية نقية.

ويقول في هذا الصدد: "أحاول صنع حلويات باستعمال كمية جد قليلة من السكر، حيث يهيمن الذوق على أي شيء آخر". "من المهم حقًا بالنسبة لي أن أعرض ما تقدمه الطبيعة من خلال صنع الحلويات حسب المواسم والمنتجات المتاحة في ذلك الوقت من العام."

أنا ممتن لبياجيه التي أتاحت لي الفرصة لتمثيل "الدّار"، مع التفاني في عالم الحلويات الغالي على قلبي.

سيدريك جروليت: سفير العلامة الدولي الجديد.

يعمل سيدريك جروليت كصانع حلويات في فندق Le Meurice منذ عام 2012 وهو خبير في فنه الرائع بلا منازع. بعد حصوله على شهادته الاحترافية في الحلويات والشوكولاته والمثلجات في عام 2002، حصل سيدريك جروليت على شهادة إضافية في عام 2004، تلتها شهادة Brevet Technique des Métiers - وهي أعلى شهادة يمكن الحصول عليها في مجاله - في المدرسة العليا للفنون الشهيرة École Nationale Supérieure de la Pâtisserie. وعندما جاء إلى باريس في عام 2006، انضم الشيف جروليت إلى فريق دار فوشون، حيث بقي لمدة خمس سنوات. ثم التحق بفندق Le Meurice في عام 2011 كشيف مساعد وسرعان ما ارتقى إلى أعلى المناصب بعد سنوات قضاها في شحذ مهاراته. 

تضم قائمته للإنجازات جائزة "أفضل طاهي حلويات للسنة" (Le Chef, 2015) وجائزة "أفضل طاهي حلويات" (Gault & Millau, 2017) وجائزة "أفضل طاهي حلويات في العالم لعام 2018" (أفضل مطاعم العالم 50). وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2018، صنفت مجلة Vanity Fair France الشيف جروليت كأحد أكثر 50 شخصًا نفوذاً في العالم في عام 2018. وفي عام 2019، حصل سيدريك جروليت على ميدالية Grand Vermeille من مدينة باريس وعلى جائزة Gold Talent من مركز الترف والإبداع. 

سيدريك جروليت يرتدي ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة من الذهب الأبيض

يسرنا أن نرحب بالشيف جروليت في عائلة بياجيه. إنه فنان حقيقي وإبداعاته هي تحف فنية في مجال الطهي!

شابي نوري، رئيس بياجيه التنفيذي.

لا يزال صانع الحلويات جروليت، الذي اشتهر بحلوياته اللذيذة الشبيهة بالفاكهة، يتطلّع إلى الطبيعة من أجل الاستلهام، إذ غالبًا ما يقول إنه لا يكون راضيا إلاّ عندما تكون إبداعاته أفضل من الثمار التي ألهمته. هذا ويعشق مدينة باريس التي تؤثر فيه وتلهم جميع إبداعاته من الحلويات الكلاسيكية. وفضلا عن عالم الطهي، يُبدي سيدريك جروليت شغفا كبيرا بالرياضية والسيارات والساعات، فهي تتطلب خبرة كبيرة مثل إبداعات الحلويات.

بالإضافة إلى هذا الإعلان، يسر بياجيه أن تشارككم لقطات من كواليس جلسة تصوير الشيف جروليت مع حلوته الحمضية الفريدة الذي أعدّها خصيصا لإطلاق مجموعة المجوهرات الراقية Golden Oasis من بياجيه في موناكو، وكذلك صورة له وهو يرتدي ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة من الذهب الأبيض على معصمه.

ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة من الذهب الأبيض

ساعة ألتيبلانو فائقة الرقة

ساعة ألتيبلانو أولتيميت أوتوماتيك من الذهب الأبيض. واحدة من أرق الساعات الأوتوماتيكية في العالم: علبتها وحركتها المصنعة داخل ورشات الدّار في تناغم تام بفضل القطر البالغ 4.30 مم.