أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

سينما
05/14/19
مهرجان كان السينمائي
كان

الدورة 72 لمهرجان كان

ريا أبي راشد وذي هالا (THE HALA) تتألقان بمجوهرات بياجيه الراقية خلال افتتاح مهرجان كان لعام 2019

مشت ريا أبي راشد، المذيعة التلفزيوني الشهيرة وصديقة العلامة، على السجادة الحمراء خلال افتتاح الدورة 72 لمهرجان كان السينمائي وهي تتألق بـمجوهرات بياجيه الراقية، إذ ارتدت عقدًا آسراً من الذهب الأبيض والماس و31 ياقوتة قطع كمثرى (حوالي 24.90 قيراطًا)، إلى جانب زوج من أقراط من الذهب الأبيض والماس و 10 ياقوتات قطع كمثرى (حوالي 5.36 قيراطًا).

ريا أبي راشد ترتدي عقدا من الذهب الأبيض والماس
ذي هالا (THE HALA) ترتدي عقداً فاخراً وساعة من المجوهرات

أضاءت ذي هالا (The Hala)، المسافرة العالمية ومؤثر الوسائط الرقمية مع أكثر من 2 مليون متابع على الإنستجرام افتتاح مهرجان كان السينمائي من خلال مجموعة مذهلة من مجوهرات بياجيه الراقية. فلقد اختارت لإطلالتها عقداً فاخراً وخاتماً من الذهب الأبيض مرصع بماس بيضوي أبيض وأصفر (حوالي 7.80 قيراطًا)، بالإضافة إلى زوج من أقراط الماس وساعة أيقونية من المجوهرات مرصوفة بالكامل بالماس قطع ماركيز.

ريا أبي راشد تضيئ جمالاً في كان من خلال مجموعة من مجوهرات بياجيه الراقية

سيران مانوكيان ومحمد التركي يتألقان أيضا بمجوهرات بياجيه الراقية

لقد خطفت سيران مانوكيان، مصممة الأزياء العالمية، الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي من خلال ارتداء مجوهرات بياجيه الراقية. لقد اختارت عقداً آسراً من بياجيه من الذهب الأبيض زُيّن بماسة صفراء بيضاوية الشكل تزن حوالي 3.03 قيراط ووُضعت بين مجموعة من الماس الأصفر بقطع ماركيز والماس المقطوع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. كما ارتدت أيضا خاتما من بياجيه من الذهب الأبيض زُيّن بماسة صفراء بيضاوية تزن حوالي 7.77 قيراط وتتوسط مجموعة من الماس الأصفر بقطع ماركيز والماس المقطوع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. 

سيران مانوكيان ترتدي عقدا آسرا من بياجيه من الذهب الأبيض والماس
محمد التركي يرتدي ساعة بياجيه ألتيبلانو الشهيرة

اختار محمد التركي، المنتج السينمائي الشهير ورجل الأعمال والمحسن، المشي على السجادة الحمراء وهو مرتديا ساعة بياجيه ألتيبلانو الشهيرة، وهي من المجوهرات الراقية، إذ رُصفت بالماس قطع باغيت. 

بياجيه تنير العرض الأولي لفيلم "ONCE UPON A TIME...IN HOLLYWOOD"، من إخراج تارانتينو

لقد أشعت دوتزن كروس، عارضة الأزياء العالمية والمحسنة، جمالا بمجوهرات بياجيه الراقية. فلقد قررت ارتداء خاتم مذهل من الذهب الأبيض مع مجموعة من الماس الأصفر البيضاوي الشكل (حوالي 2.77 قيراطًا) والمرصع وسط تشكيلة من الماس المقطوع بطريقة ماركيز وبطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. كما نسقته بأناقة مع زوج جميل من أقراط من الذهب الأبيض مرصعة بثلاثة ماسات قطع كمثرى و63 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح

دوتزن كروس تتألق بمجوهرات بياجيه الراقية على السجادة الحمراء

خطفت ممثلة هوليود ميشيل رودريغيز الأنظار من خلال قلادة من مجوهرات بياجيه الراقية مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس (حوالي 17.20 قيراطا)، فضلا عن زوج أقراط أنيق من الذهب الأبيض مع ماستين على شكل كمثرى (حوالي 2.03 قيراط) مرصعتين وسط أحجار ماس مقطوعة على شكل كمثرى وماركيز وبطريقة برليانت" كثيرة الأسطح.

لفتت ميشيل رودريغيز الأنظار من خلال قلادة بياجيه راقية من الذهب الأبيض والماس

مشت على السجادة الحمراء برفقة صديق العلامة، محمد التركي، الذي كان يرتدي ساعة بياجيه بولو من الذهب الوردي. 

محمد التركي يرتدي ساعة بياجيه بولو من الذهب الوردي

لقد أبهرت المصممة التايلاندية نيشابات سوفاب الحضور من خلال طقم ملون من مجوهرات بياجيه الراقية يتألف من عقد وأقراط من الذهب الأبيض مع الياقوت. 

نيشابات سوفاب ترتدي طقما ملونا مجوهرات بياجيه الراقية يتألف من عقد وأقراط من الذهب الأبيض

تألّقت بولين دوكرويت، حفيدة الأميرة غريس كيلي وصاحب السمو رينييه الثالث أمير موناكو، بمجوهرات بياجيه الراقية في حفل عشاء أمفار السنوي الذي أقيم في كان. كمّلت بولين بدلتها باللون الأزرق الليلي بمجموعة أنيقة من مجوهرات بياجيه الراقية، بما في ذلك عقد آسر من الذهب الأبيض والماس وأقراط ماسية جريئة وخاتم أخاذ من الذهب الأبيض والماس مرصع بالكامل بأحجار الياقوت الأزرق.

بولين دوكرويت ترتدي عقد بياجيه من الذهب الأبيض والماس