01/14/19
SIHH 2019
جينيف

SIHH 2019

بياجيه تكشف عن إبداعاتها الجديدة في المعرض العالمي للساعات الفاخرة لعام 2019.

كما في كل عام، ستشارك بياجيه في المعرض العالمي للساعات الفاخرة الذي سينظم في جنيف من 14 إلى 17 يناير / كانون الثاني 2019. تغتنم الدّار هذه الفرصة لتسليط الضوء على خبرة حرفييها وفنانيها من خلال مجموعة جديدة من الذهب. تعبّر هذه الساعات الفاخرة الحصرية عن الجمال المتألّق لهذا المعدن الثمين في جناح صُمّم كامتداد أنيق لإبداعات بياجيه.

ومن بين الساعات الجديدة المعروضة في المعرض العالمي للساعات الفاخرة، تشيد الساعات الراقية ألتيبلانو بحجر النيزك. أكان باللون الرمادي أو الأزرق الداكن، يبرز هذا المعدن التابع للنظام الشمسي هذا العام على ساعات من الذهب الوردي تأتي بموانئ نقية الخطوط وأقراص مرصعة بالماس. وبإبداع ملفت، تحتفي هذه الموديلات بهالة العيارات الفائقة الرقة التي تشتهر بها الدّار. 

وتشمل الساعات الأخرى المعروضة أيضاً في الدورة 29 للمعرض العالمي للساعات الفاخرة موديلات بوسيشن الجديدة التي تغتني بلون جديد بمناسبة هذا الحدث. تزدان ساعاتان من الماس مع قرص دوّار بأساور من جلد التمساح بلون وردي كرزي داكن، في حين تجسّد ساعاتان مصنوعتان الذهب الأبيض ومرصعتان بالكامل بالماس براعة بياجيه الفائقة في صناعة المجوهرات. هذا وحرصت الدّار كعاداتها على الجمع بين التصميم العابر للزمن والحيوية الإبداعية والأحجار المثالية في هذه الساعات الأربع الثمينة.

مجتمع بياجيه يجتمع في ليلة احتفالية

أوليفيا باليرمو تتألّق بساعة لايملايت من الذهب الأبيض والماس خلال المعرض الدولي للساعات الفاخرة لعام 2019

التقى مجتمع بياجيه والصحافة الدولية وضيوف من أهم الشخصيات في قلب مصنع بياجيه للاحتفال ببداية الدورة 29 للمعرض الدولي للساعات الفاخرة لعام 2019. واستمتع الضيوف بالأداء الملفت لمؤسسة Rudra-Béjart الشهيرة عالميا.

انضم سفراء العلامة التجارية الدولية مايكل بي جوردن وهيو جي، فضلا عن صديقة الدّار أوليفيا باليرمو إلى الاحتفال وتألّقوا بإبداعات بياجيه 2019 الجديدة.

مايكل بي جوردن مع ساعة بياجيه بولو فاخرة
هيو جي يرتدي ساعة ألتيبلانو توربيون من الذهب الوردي

ابق على اطلاع

اكتشف المزيد واشترك لتلقي تواريخ الإطلاق الرسمية

أحداث مؤسساتية