أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

سينما
02/24/19
حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019
لوس أنجلوس

حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

بياجيه، صانع المجوهرات والساعات المثالي لكبار نجوم هوليوود في الدورة الـ 91 لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

بياجيه تزّيّن مايكل بي جوردن في حفل توزيع جوائز الأوسكار

تشق بياجيه طريقها على السجادة الحمراء مع أحد أبرز رجال هوليوود وسفير بياجيه الدولي للعلامة، مايكل بي جوردن. تألق المضيف وممثل فيلم "Black Panther" بطلّة ملفتة وهو يرتدي ساعة توربيون بياجيه بولو أخاذة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس، بالإضافة إلى خاتمين من الذهب والأبيض والماس من مجموعة بوسيشن وقطعتي بروش من مجموعة Limelight Couture Précieuse.

مايكل بي جوردن يرتدي ساعة بياجيه توربيون
مايكل بي جوردن يرتدي قطعتي بروش ماسيتين من بياجيه في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

اختارت فرناندا ليز وليف لو غولدينغ وبرايا لوندبيرغ وفيونا سي وريا أبي راشد بياجيه للتـألق أيضا خلال أسبوع توزيع الجوائز 

تنمّقت ريا أبي راشد، صديقة العلامة والإعلامية اللبنانية الشهيرة، بإطلالة آسرة من خلال ارتداء طقم كامل من المجوهرات الراقية Limelight Mediterranean Garden المصنوعة من الذهب الوردي والمزيّنة بأحجار الإسبنيل والزبرجد والتورمالين والماس.

و لقد قامت ريا بإضفاء لمسة متلألئة على بدلتها بارتداء سوار أيقوني مزيّن بتقنية "ديكور بالاس" الشهير ومرصع بالأوبال والتورمالين والياقوت الوردي والزبرجد من مجموعة Manchette Story.

كما كانت برايا لوندبيرغ، صديقة العلامة والممثلة التايلندية، التي لطالما اشتهرت بدورها في العرض التلفزيوني Rak Dai Mai Thar Hua Jai Mai Paen أيضا في غاية الجمال مع طقم مجوهرات راقية رائع من أحدث مجموعة المجوهرات الراقية Sunlight Escape من الذهب الأبيض والماس الأصفر والأبيض في حفل Hollywood for Science Gala. اختارت برايا بياجيه مرة أخرى للدورة 27 للحفل السنوي الذي تنظمه مؤسسة إلتون جون لمكافحة الإيدز، مع إضفاء لمسة متلألئة من خلال زوج من الأقراط وخاتم من الذهب الأبيض والماس من مجموعة وردة بياجيه.

برايا لوندبيرغ ترتدي عقدا من مجوهرات بياجيه الفاخرة
برايا لوندبيرغ ترتدي أقراطا من الذهب الأبيض والماس مع خاتم فاخر

هذا واختار أصدقاء آخرون للدّار إبداعات جميلة لصانع المجوهرات والساعات السويسري، إذ ازدانت العارضة الساحرة والمتألقة فرناندا ليز بزوج من الأقراط المرصعة بالماس من مجموعة Sunlight Journey بمناسبة الدورة 27 للحفل السنوي الذي تنظمه مؤسسة إلتون جون لمكافحة الإيدز.

كما خطفت فيونا سي، نجمة هوليوود القادمة من سنغافورة الحضور، هي كذلك الأنظار من خلال ارتداء خاتم مرصوف بالكامل وأقراط من مجموعة وردة بياجيه.

العارضة فيرناندا ليز ترتدي مجوهرات بياجيه الراقية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019
فيونا سي ترتدي أقراطا فاخرة وخاتما من الذهب الأبيض والماس

أمّا ليف لو غولدينغ، زوجة هنري غولدينغ، فكانت في غاية الجمال في حفلة فانيتي فير، وهي ترتدي أقراطا من مجموعة وردة بياجيه وخاتم بوسيشن من الماس وعقدا في غاية الأناقة مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس وحجر زمرد على شكل كمثرى (يزن حوالي 7.32 قيراطا) من أحدث المجوهرات الراقية Sunlight Escape

ليف لو ترتدي عقدا وأقراطا ماسية وخاتما قابلا للدوران من الماس من مجوهرات بياجيه الراقية.