أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

حركة 700P باللون الوردي

حركة أوتوماتيكية عالية الدقة فائقة الرقة ذهب وردي بياجيه 700p

700P بلون ورديّ

5.5 مم، حركة ميكانيكية فائقة الرقة بتعبئة ذاتية مزوّدة بمولّد عالي الدقة

  • حركة 700P باللون الوردي

    حركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة أوتوماتيكية 700P من مُصنّع بياجيه مع مولّد عالي الدقة ومؤشر احتياطي الطاقة على الواجهة الخلفية. كتلة تذبذب من البلاتينيوم مطلية بالذهب الوردي.

    للحركة 700P شكل وسادة وهي أول حركة أوتوماتيكية لبياجيه مزوّدة بمحرّك عالي الدقة، تُستخدم تكنولوجيا الكوارتز لتصنيع إحدى حركات بياجيه فائقة الرقة الأيقونية التي تتميّز برموز الساعات التقليدية المعكوسة. كما أنّها تكرّم الحركة فائقة الرقة كوارتز 7P التي قدمتها الدار عام 1976 والتي كانت في ذلك الوقت أرق ساعة في العالم بفضل سمكها الذي لا يتجاوز 3،1 مم. ولا يتجاوز سمك الحركة 700P الميكانيكية 5،5 مم وهي مزوّدة بجهاز ضبط عالي التواتر يُقدر بـ32768 هرتز يتحكّم بعمل الحركة. إضافةً إلى الدقة العالية التي يتميز بها هذا العيار 700P، فإنّه يقاوم أيضاً المجالات المغناطيسية والجاذبية. وتكشف هندسته المعكوسة من جهة المينا أهم العناصر العمليّة للساعة، كالمولّد وكتلة التذبذب المصنوعة من البلاتينوم المطلي بالذهب الوردي البعيدين عن المركز واللذين يرسمان شكلا متناغما شبيها بالرقم 8. أما الساعات والدقائق، فقد رُكبت أيضا بعيدا عن المركز وتعرض عند علامة الساعة 5، بينما يمكن قراءة احتياطي الطاقة على الخلفية. ويكرّم الأداء الختامي للحركة تقاليد عالم صناعة الساعات: فهي مزوّدة بمحرّك مكروي مضلّع، وبجسور شمسية ومشطوفة الزوايا، وبدواليب ساتانية دائرية وببراغي فضية.

  • مولّد عالي الدقة، فائق الرقة، أوتوماتيكي

    النوع:
    ميكانيكية بتعبئة ذاتية
    المواد:
    ذهب زهري, بلاتينوم
    الشكل:
    كوسان
    الوظائف:
    الساعات والدقائق خارج المركز عند موقع الساعة 5, مؤشر احتياطي الطاقة على الخلفية
    المميزات التقنية:
    حركة فائقة الرقة, محرّك عالي الدقة عند علامة الساعة 1
    احتياط الطاقة (بالساعات):
    قرابة 42
    القطر (خطوط):
    15.50
    القطر مم:
    34.9
    عدد الحجارة:
    32
    السماكة (ملم):
    5.5
    عدد المركبات:
    298
    الأداء الختامي:
    تحمل كتلة التذبذب من البلاتينوم نقش شعار بياجيه, الخلفية: زخرفة كوت دو جنيف دائرية تنطلق من مركز المحرّك، جسور المحرك سوداء وفضية مصقولة., قبل: صفيحة مضلّعة وساتانية شمسية تنطلق من الساعات والدقائق، صفيحة وجسور مبرغلة، جسود ساتانية شمسية، دواليب مطوقة، غطاء البرميل ساتاني شمسي، براغي فضية

    تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.