Piaget

الحركة 1200D هيكلية مرصعة من الذهب الوردي

حركة هيكلية ميكانيكية فائقة الرقة ذهب وردي مرصعة بالأحجار بياجيه 1200D

1200D

3.0 مم، حركة ميكانيكية هيكلية فائقة الرقة بتعبئة ذاتية مرصعة بالألماس ومصنوعة من الذهب الورديّ عيار 14 قيراطًا

  • الحركة 1200D هيكلية مرصعة من الذهب الوردي

    حركة 1200D هيكلية ميكانيكية مرصعة فائقة الرقة ذات تعبئة أوتوماتيكية من مُصنّع بياجيه من الذهب الوردي، وهي الحركة الأكثر رقة في العالم (لا يتجاوز سمكها 3 مم). حركة مرصعة بـ259 ماسة قطع بريانت (حوالي 0,8 قيراط) و11 حجر ياقوت قطع محدّب (حوالي 0,2 قيراط).

    إن حركة 1200D فائقة الرقة، مصنوعة من الذهب الوردي وهي أول حركة هيكلية مرصعة ذات تعبئة أوتوماتيكية وتعد الأكثر رقة في العالم. تجسد هذه الحركة، التي تعد جوهرة فن صناعة الساعات، إبداعاً لا مثيل له تطلب تصميمه حشد كافة مهارات مُصنّع بياجيه في صناعة الساعات والمجوهرات لمدة عامين. يتطلب هذا الإنجاز التقني تصنيع حركة ميكانيكية هيكلية مرصعة فائقة الرقة ذات تعبئة أوتوماتيكية تتألف من 191 مكوناً في مساحة لا يتجاوز سمكها 3 مم. ولا يتجاوز قطر بعض الدواليب 0،69 مم على غرار غطاء نظام القفز، وهي جميعها مرصعة. تنفرد الحركة 1200D الهيكلية المرصعة بفضل مواصفاتها الجمالية الرائعة. فهي مرصّعة بـ 259 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.8 قيراط) وبـ11 حجر ياقوت قطع محدّب (قرابة 0.2 قيراط). وهذا الترصيع بحد ذاته عبارة عن تحدٍ مستمر لا يتقنه إلا حفنة من صائغي المجوهرات، إذ يتطلب هذا الترصيع الاستثنائي أكثر من أربعة أيام عمل لصنع كل حركة. يتناسب هذا الترصيع الاستثنائي مع زخرفة الحركة الفريدة. فأداؤها الختامي يتماشى مع أعرق تقاليد دار بياجيه: جسور مرصّعة مطالة ومشطوفة يدوياً، دواليب شمسية أو براغي من الذهب الوردي تتناغم على نحو رائع مع المحرك المكروي المصنوع من البلاتينيوم بلون الذهب الوردي والمزين بشعار بياجيه. حرصت العلامة على تقديم إنجاز متقن للغاية من أجل إضفاء، على العيار 1200D المصنوع من الذهب الوردي، التألق الذي يستحقه.

  • فائقة الرقة، هيكلية، أوتوماتيكية، ذهب وردي، ماس

    النوع:
    ميكانيكية بتعبئة ذاتية
    المواد:
    ذهب زهري
    الشكل:
    مستديرة
    الوظائف:
    الساعات, الدقائق
    المميزات التقنية:
    العلامات تحمل توقيع بياجيه بالحرف الأول "P"
    احتياط الطاقة (بالساعات):
    قرابة 44
    التواتر (ذبذبة في الساعة):
    21,600
    التواتر (هرتز):
    3
    القطر (خطوط):
    14.25
    القطر مم:
    31.9
    عدد الحجارة:
    26
    السماكة (ملم):
    3
    عدد المركبات:
    191
    الأداء الختامي:
    جسور مصقولة شمسية, تحمل كتلة التذبذب من البلاتينوم نقش شعار بياجيه, جسور مشطوفة الزوايا وممددة يدويا, الصفيحة الرئيسية مشطوفة ومسحوبة باليد, دولابان بصقل مستدير شمسي, براغي سوداء على الصفيحة والجسور, براغي خفية مصقولة وملولبة من الداخل، محزاق خفي، رؤوس مصقولة، ثقوب مائلة, صفيحة رئيسية من الذهب والماس (259 ماسة قرابة 0.8 قيراط) و11 حجارة سافير صقل محدّب (قرابة 0.2 قيراط)., براغي مخفية بـ11 حجارة سافير سوداء مرصّعة ترصسعاً مغلقاً على الصفيحة

    تُصنَع مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة فردياً. فقد تتغير المعلومات المتعلقة بالقطع مقارنة بما هو معروض على الموقع.