أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

بياجيه تملأ الحياة بالألوان

ما هدف الألوان إن لم يكن جلب السعادة؟

ما هدف الألوان إن لم يكن جلب السعادة؟

تحمل الألوان في أغلب الأحيان دلالات تثير مجموعة من الذكريات والعلاقات. فهي بطبيعتها راوية للقصص. تروي درجات اللون الأزرق والفيروزي والأخضر والأحمر المفضلة لدى بياجيه قصصاً جديدة.

إن الألوان مفعمة بالحيوية، تماماً كالموسيقى.

اللون المطلق

لون العقيق الأحمر

لطالما ارتبط اللون الأحمر بمشاعر الحب والشغف، فهو يثير المشاعر ويزيد الإثارة أكثر فأكثر. سيجذبكم هذا اللون وسيبهركم، سواء كان بدرجة المرجاني الحيوي أو العقيقي العميق أو الياقوتي ذي الجاذبية القوية.

Loading

رمز اللانهاية

لون اللازورد الأزرق

"يدعوكم اللون الأزرق، النادر وجوده في الطبيعة والذي يقدّره الرسامون، إلى النظر بعمق وإلى أبعد مدى نحو اللانهاية. وفي عالم الحجارة الثمينة والتزيينية، يزيّن هذا اللون حجارة الياقوت الزرقاء والصوداليت، بالإضافة إلى اللازورد الأكثر جمالاً بفضل نقاطه الذهبية."

Loading

وعد بالهروب

لون الفيروز

يذكرنا الفيروز بأيام الصيف في بلاد البحر الأبيض المتوسط والبحيرات المدهشة، فيمثل وعداً بالهروب نحو الدفء وأشعة الشمس والإحساس بدفء الشمس على البشرة. سواء كان في حجارة الزبرجد والأوبال وتورمالين بارايبا، يعبر هذا اللون عن السعادة في عيش كل لحظة بحرية تامة.

Loading

لون غريزي

لون الملاكيت الأخضر

اللون المهيمن في قرية لا كوت أو فيه حيث أبصرت بياجيه النور، ولون الحياة بذاتها، يعكس اللون الأخضر جمال الطبيعة ويعززه. سواء كان في حجارة الزمرد والملاكيت واليشب والعقيق الأخضر، يعبر هذا اللون عن الأمل المتجدد والحيوية لدى كل من يرتديه.

Loading

ابقوا على اطلاع على جميع أخبار بياجيه

اشتركوا بنشرة بياجيه الإخبارية للتأكد من عدم تفويت أي حدث.