أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت

"من تجربة الهندسة الدقيقة إلى الواقع "

ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت: أرق ساعة في العالم

أرق ساعة ميكانيكية في العالم

لم تعد ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت مجرد تجربة طموحة لكسر حدود الهندسة الدقيقة للساعة ولكنها ساعة مطورة ومختبرة بالكامل ومتاحة الآن لعشاق الساعات وهواة الجمع للشراء أو للامتلاك أو للاستخدام.

شهد المعرض الدولي للساعات الفاخرة لعام 2018 Salon de la Haute Horlogerie  تسليط الأضواء على دار بياجيه بعد أن كشفت النقاب عن ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبتUltimate Concept  Altiplano الرائعة، وهي الساعة الميكانيكية الأرقّ في العالم.

مثلّت ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت، بسماكتها البالغة 2 مم، مرحلة للعديد من ابتكارات بياجيه، بما في ذلك العلبة التي شكلت جزءاً رئيسياً من الحركة، وتاج فريد مدمج بسلاسة وكريستال رقيق للغاية، زيادة إلى ذلك، الإنشاءات المبتكرة لـلأسطوانة وتنظيم الطاقة.

بفضل هذا التطور، تم تمديد احتياطي الطاقة الخاص بساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت إلى أكثر من 40 ساعة، نقطة مرجعية في موضوع الرقة الفائقة.

وأكثر ما أراد الناس معرفته هو ما إذا كان من الممكن إنتاج مثل هذه الساعة المعقدة والتحفة التقنية تجارياً، وإذا كان الأمر كذلك، فهل ستكون عرضاً عملياً للاستخدام اليومي؟

والآن، في عام 2020، تفخر بياجيه بأن تعلن بأن الإجابة على هذين السؤالين هي "نعم" و "نعم" - لأن ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت لم تعد مجرد تجربة طموحة في دفع حدود الهندسة الدقيقة في عالم الساعات ولكنها ساعة متطورة بالكامل ومجرّبة ومختبرة ومتاحة الآن لمحبي وجامعي الساعات لشرائها واقتنائها واستخدامها.

Loading

تعبير شخصي لا متناهي - الترف المطلق

غالباً ما تُعتبر الزخرفات النهائية المخصّصة والميزات الفريدة لمسات أساسية للفخامة، وهي حقيقة تأخذها بياجيه في الاعتبار منذ أكثر من 50 عاماً عندما قدمت "إنتقاء الطراز" Style Selector المبتكر في متجرها في نيويورك لتزويد العملاء بفرصة اختيار شكل علبة ساعتهم، ونوع القرص والسوار وحجم ترصيع الأحجار الكريمة والجواهر.

وقد برهنت الفكرة على نيلها شعبية كبيرة بحيث تم نشرها في متاجر بياجيه في جميع أنحاء العالم. وقد تم إحياءها اليوم من خلال إضفاء هذه الخاصية على ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت بجعلها قابلة للتخصيص على نطاق واسع وفقاً لمتطلبات المالكين الفرديين.

تعتبر ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت أرق ساعة ميكانيكية في العالم
ساعة بياجيه الفاخرة ألتيبلانو أولتيمت كونسابت الميكانيكية

نتيجة لذلك، يمكن للمشترين تحديد لون الجسر والقرص، وصقل العقارب النهائي والصفيحة الرئيسية وتحديد الأحزمة المتوافقة أو المتباينة، وهي مجموعة من الخيارات التي تتيح صنع ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت مع ما يصل إلى 10 آلاف تعديل، مما يضمن بالتالي امتلاك عدد قليل من الأشخاص لساعات متشابهة، وكذلك تمتع معظمهم بقطعة فريدة من نوعها حقاً.

بطبيعة الحال، ستكون ساعة ألتيبلانو أولتيمت كونسيبت ساعة نادرة في أي حدث - ولكن، مع وجود العديد من المجموعات المختلفة من الألوان والزخرفة المتاحة، فهناك فرصة ضئيلة جداً أو لا فرصة على الاطلاق للقاء أي شخص آخر يرتدي نموذجاً مطابقاً.

ساعات فاخرة فائقة الرقة

بياجيه - ملك الرقة الفائقة

لطالما كانت مواصفات النقاوة الجمالية التي تمثلها الحركات الفائقة الرقة دائما في صميم ثقافة الدّار.

ساعات وعجائب

ساعات وعجائب

اكتشفوا عالم صناعة الساعات الراقية وأحدث ساعات هذا العام.