أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

GOLDEN OASIS

لالتقاط روعة الطبيعة الخلابة، تشيد مجموعة المجوهرات الراقية Golden Oasis بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

براعة المجوهرات الراقية golden oasis

مجموعة المجوهرات الراقية

تستمد هذه المجموعة إلهامها من كلّ لحظة تغرب فيها الشمس ومن كلّ ظل ومن كلّ وميض وسط الرمال الصحراوية اللامتناهية. ومع حركة أنيقة وظلال كثيفة مستوحاة من تشكيلة ألوان الطبيعة، فإنّ كلّ تصميم من المجوهرات الفاخرة هو متعة للكشف عن عالم الطبيعة والإشادة به.

تضفي اللحظات الذهبية التي تمثل مجموعاتنا Golden Oasis وPlay of Lights و Desert Minerals و Native Bloom جمالًا آسراً على مجموعة المجوهرات الراقية هذه.

خاتم بياجيه من المجوهرات الراقية

PLAY OF LIGHTS

إن هذه المجوهرات الراقية الخلاّبة مستوحاة من سماء الصحراء. يتلألأ الذهب الأبيض والوردي المرصع بأحجار الماس الأبيض والأصفر والياقوت الأحمر الزاهي والياقوت الوردي بضوء السماء الحارقة، من شروق الشمس إلى غروبها.

مجموعة PLAY OF LIGHTS

تحتضن هذه التصاميم جرأة الطبيعة مع أحجار كريمة متلألئة تعيد إحياء الإشعاع السماوي لسماء الصحراء الليلية.

خاتم بياجيه من الذهب الأبيض مرصّع بأحجار الياقوت الأزرق

مجموعة DESERT MINERALS

إن مجموعة Desert Minerals هي مجموعة نابعة من الطاقة الخام للطبيعة تجسّدها مجوهرات من الذهب مستوحاة من الأشكال غير المتماثلة والمنحنيات الحسية والأضواء الفريدة.

مجموعة DESERT MINERALS

تشيد مجموعة المجوهرات الراقية هذه بجمال الطبيعة الخلاب من خلال ألوان كثيفة وتصميم آسر.

ساعة من  المجوهرات الراقية مرصعة بأحجار المالاكيت

مجموعة NATIVE BLOOM

إن هذه المجوهرات المصنوعة من الماس والذهب مع ألوان زاهية وأشكال سلسة وحركة متلألئة مستوحاة من النباتات الصحراوية هي ما يجعل مجموعة Native Bloom تتألق بكلّ جمال. تتلألأ أحجار الزمرد والذهب والذهب الأبيض في تصاميم تعد قصيدة لجمال الزهور الصحراوية.

مجموعة NATIVE BLOOM

تحتضن هذه المجموعة جرأة الطبيعة وتشيد بها من خلال أحجار كريمة نابضة بالحياة.