أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

مجموعة GOLDEN OASIS

تجسيد روعة الطبيعة الخلاّبة في أكثر صورها جرأة

براعة المجوهرات الراقية golden oasis

مجموعة المجوهرات الراقية

من الفجر حتى الغسق، يتوق طيف الألوان الجديد إلى استكشافه مع كل مرحلة من مراحل الشمس - وكل منظر طبيعي ينعكس في السماء. استمدنا سابقاً إلهامنا من المحيطات التي لا نهاية لها والحمامات الفيروزية والطرق الساحلية المفتوحة. إلا أنّ كوننا الآسر قادَنا اليوم إلى واحة صحراوية ساحرة. تتواجد صخور قديمة ملساء بجانب نبات الصبّار الجميل، حيث تقوم وديان متعرجة بنحت الرمال الصحراوية الشاسعة. إنّ هذه الإبداعات تشكل بفضل حركتها الملفتة وظلالها الشديدة متعة لمن يحبّ استكشافها.

في مجموعة Golden Oasis، يصبح العادي خارقاً للعادة، مع انبثاق جمال خيالي من محيط من الذهب اللامع. مجموعات Play of Lights وDesert Minerals وNative Bloom من منظورنا.

خاتم بياجيه من المجوهرات الراقية

مجموعة PLAY OF LIGHTS

تستقي مجموعة Play of Lights إلهامها من السماء اللانهائية التي تغطي الرمال الصحراوية المتدحرجة تحت الشمس الحارقة نهارًا والمرصعة بالنجوم المتلألئة ليلاً. تُنبّئ مجموعة من السحب الوردية الدافئة بدخول الفجر من خلال كساء آسر من الأحجار الكريمة المنبعث من الأسفل. وفي ضوء ساطع مبهر للغاية، يتجلّى الذهب الأبيض والوردي المرصع بالماس الأبيض والأصفر وأحجار الياقوت الأحمر الزاهي والياقوت الوردي في كامل القطعة. هذا و يدوّم غبار رقيق داخل أعمدة الضوء ليخترق شقوق الوديان النبيلة.

مجموعة PLAY OF LIGHTS

تعيد الأحجار الكريمة المتلألئة والتصميم الدقيق تصميم رقصة تشع بتألق سماوي.

خاتم بياجيه من الذهب الأبيض مرصّع بأحجار الياقوت الأزرق

مجموعة DESERT MINERALS

تجسّد مجموعة Desert Minerals انفجارا من الطاقة الخام ظهرت إلى الوجود بفضل مزيج من الصخور القديمة المغمورة بأشعة الشمس. هذه هي قصّة أصول الأحجار الثمينة، إذ تدعونا أحجار الماس والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق إلى اكتشافها لتغدوَ أعمالا فنية عابرة للزمن. انسجمي مع الطبيعة التلقائية من خلال جوانب السوار غير المتماثلة ومنحنيات الخاتم المفعمة بالحسيّة والمنشورات الضوئية الفريدة التي يتم الكشف عنها في كل زاوية.

مجموعة DESERT MINERALS

نقاوة الحياة الطبيعية تحيا مع اللون الكثيف والتصميم الآسر.

ساعة من  المجوهرات الراقية مرصعة بأحجار المالاكيت

مجموعة NATIVE BLOOM

في الطبيعة، لا يعرف التصميم حدودًا. لقد منحت الزهور والنباتات البرية التي تشكلّ مصدر إبداع فيّاض للدّار مجموعة Native Bloom أشكالا استثنائية وتشكيلات لونية فريدة وحركة رشيقة، إذ تزدهر النباتات الصحراوية في الظروف القاسية ويفيض جمالها بالجرأة تمامًا كحرفيي الدّار الذين اختبروا حدودهم الفنية لتصميم مجوهرات الصحراء. كما تشكل أحجار الزمرد والماس الأخاذة إبداعات مزهرة مع ألوان متناغمة.

مجموعة NATIVE BLOOM

روعة التصميم المثالي للطبيعة، مع الأحجار الكريمة الزاهية والمفعمة بالحياة.