أنتم في صدد تصفح الإصدار: .
للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بموقعكم الجغرافي، نوصي باستخدام الإصدار:

قلادة Piaget Sunlight من الذهب

مجموعة PIAGET SUNLIGHT
الشمس من خلال الذهب

شيفا سافاي ترتدي مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة

مجموعة Sunlight

توحي مجموعة مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة والمتكونة من أقراط من الذهب وخواتم من الماس وقلائد متلألئة إلى ذهنية
"Sunny Side of Life" الشهيرة أي الجانب المشرق للحياة" والعزيزة على دار بياجيه.

وثمة طاقة نابعة من المزج بين الذهب والأحجار وحيوية منبثقة من تصميم هذه القطع مع أشكالها المدببة. تجسد مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة بهجة مشتركة، حيث يحب مجتمع بياجيه أن يلتقي. أو بتعبير أدق: تحت أشعة الشمس.

قلادة من الذهب الوردي وساعة فاخرة للنساء
أقراط من الذهب الوردي للنساء

يتجسد ضوء الشمس عبر الذهب من خلال الاحتمالات اللانهائية لانعكاساته وتعدد استخدامات مادته. يتبوأ الذهب مكانة خاصة في دار بياجيه وذلك لأكثر من نصف قرن. وتتيح ورش العمل المتخصصة تحت تصرف الدّار استكشافًا مستمرًا لأنواعه ودرجاته، من الأصفر والأبيض والوردي إلى اللامع والساتاني والمصقول. ثم تتم صياغة الذهب وكأنه مادة حية على أيد خبيرة لتحرير طاقته.

قلائد Piaget Sunlight من الذهب الوردي
قلادة من الذهب الوردي والماس مرصعة بحجر أوبال أبيض

إن التصميم الدقيق لمجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة يهدف إلى إحياء هذه المادة. وتضفي أحجار الماس الموضوعة ببراعة المزيد من التألق وتعكس الضوء. 

Loading

زُيّنت مجموعة مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة بشاعرية، لاسيما عندما تسلط أشعة الشمس الضوء على هالة من أحجار عرق اللؤلؤ التي تخفف من حدّة خطوط قلادة الذهب.

وعندما يكون حجر الأوبال في مركز الصدارة، فإن مجوهرات بياجيه Piaget Sunlightتتكتسي بحضوره القوي. لطالما استمدت الدار إلهامها من هذا الحجر الثمين المستخرج من بين المناطق الأكثر جفافا في العالم. تختار بياجيه أحجار الأوبال في أستراليا وتنتقي أجملها، تلك التي تتميّز بلمسات رائعة من الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق والتي تميّز هويتها الفريدة الاستثنائية.

مجموعة PIAGET SUNLIGHT

إن مجموعة Piaget Sunlight متشبعة بديناميكية أساسية تجمع بين الحرف اليدوية المتطورة والمواد النبيلة والأحجار الكثيفة. يُنّم ارتداء مجوهرات Piaget Sunlight الفاخرة عن أسلوب في غاية التألق.

أوليفيا باليرمو ترتدي مجوهرات من الذهب والماس