360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه، محابس ذهب وألماس

يمكن ارتداء الأبيض أو الزهري لحفل الزواج، وأن نقول نعم للمرة الأولى أو ... اتباع التقليد أو أن نكون في الطليعة. لكن التعبير في ذلك النهار يطبعه دوما نغم شخصي ويحمل معنى خاصا. يتوج محبس الألماس لحظة سحر ويحمل رمزا عاليا. يحمل ذهب العروس من ابتكار بياجيه تعبيرا عن العواطف التي لا تزول.

موديلات محابس : مزيد من المعلومات

خواتم الزواج من مجموعة بوسيسيون التي ابتكرتها بياجيه هي وحدها القادرة على الإرتقاء بالمشاعر مع تمييز الشخصية . تشكل حلقة أولى جسد المحبس وتدور حلقة أخرى حول الأولى في منتهى الحرية.

الحركة والأبدية مجتمعان في محابس الذهب والألماس من بياجيه

تشكل محابس الخطوبة والألماس ردا على مفهوم الحلقة داخل الحلقة من مجموعة بياجيه بوسيسيون : فالحلقة الخارجية تتملكها الحلقة الداخلية خلال دورانها الحر ولا تتفلت منه أبدا، ولا نزاع، من هذا المنطلق، يمثل المحبس الصغير بوسيسون من ذهب سرا تتحكم به تقنية جريئة .

خواتم الخطوبة من مجموعة بوسيسيون بياجيه حركة فريدة

يستدعي ترصيع الدبل والمحابس مهارة الصاغة وصناع المجوهرات وأعلى مستويات الرعاية والإهتمام مع الإتقان التام للدقة التي توفر للخواتم والدبل من الألماس فرادة وندرة. تتميز تقنيات تصنيع مجموعة بوسيسيون بفرادتها.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)