360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من صانع المجوهرات الراقية بياجيه

في التسعينيات، أخذ العالم بحركة الرقص والإغراء. وسادت الأنغام وموسيقى التانغو والموسيقى الألكترونية . منذ الغسق وحتى الفجر، تقاطعت النظرات وتقاربت الأجساد وتلامست ثم تباعدت لتتواجد من جديد. بياجيه الإختصاصية بالحركة دخلت عالم الرقص عبر مجموعتها مجوهرات العروسة من تشكيلة بوسيسيون مع الدبل والخواتم.

خواتم زفاف : مزيد من المعلومات

خواتم الزواج من مجموعة بوسيسيون التي ابتكرتها بياجيه هي وحدها القادرة على الإرتقاء بالمشاعر مع تمييز الشخصية . تشكل حلقة أولى جسد المحبس وتدور حلقة أخرى حول الأولى في منتهى الحرية.

الحركة والأبدية مجتمعان في محابس الذهب والألماس من بياجيه

فلنتعرف على ذهب العروس الذي تقدم حلقته رسالة لا لبس فيها: بوسيسيون وطبعا مع ماستين يسعيان وراء بعضهما البعض ويبتعدان ويقتربان في لعبة الإغراء. مجموعة محابس الذهب والألماس بوسيوسيون الجديدة هي أيقونة له ولها وحتى الأبد.

خبرة بياجيه في محابس الذهب والألماس

تحظى مجوهرات ذهب العروس من مجموعة بوسيسيون بأعلى مستوى من الإهتمام والعناية من المعلمين الحرفيين لدى بياجيه. هناك آلية خفية وفريدة تؤمن دوران مجوهرات العروسة المضبوطة بكل دقة. إنها خبرة بياجيه في خدمة الجمال والراحة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)