360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون

أطلقت بياجيه في التسعينات، أول مجموعة من جواهر : بوسيسيون، رمز الأبدية والإتحاد والإنصهار. وسرعان ما شكلت بوسيسيون محابس من ذهب أصفر أو أبيض بحيث لم يعد من السهل التخلي عنها. ثم جاءت خواتم الخطوبة، وكبرت بوسيسيون وتطورت أشكالها وتعددت حلقاتها لتزيد من سحر خواتم الزفاف.

المحابس : مزيد من المعلومات

خواتم الزواج من مجموعة بوسيسيون التي ابتكرتها بياجيه هي وحدها القادرة على الإرتقاء بالمشاعر مع تمييز الشخصية . تشكل حلقة أولى جسد المحبس وتدور حلقة أخرى حول الأولى في منتهى الحرية.

الحركة والأبدية مجتمعان في محابس الذهب والألماس من بياجيه

حلقتان لمحبس من البلاتين، حلقتان مترابطتان تدوران بكل حرية حول بعضهما في حركة أبدية. زخم القِران نفسه محبس نقي وبسيط لكنه ثابت كالعشق. شعور منحته بياجيه تميزه الفريد. محبس بوسيسيون لها، ومحبس بوسيسيون له أيضا وحتى الأبد.

رمز النقاء والأبدية محابس الذهب والألماس

ترصيع المجوهرات ووضع الحجارة الكريمة يتمان بكل دقة ويتطلبان خبرة المعلمين في مصنع بياجيه لخواتم الزفاف الراقية. ثمة حقبة زمنية تمتد على مدى 130 عاما من الخبرات من أجل تقديم محابس ألماس فريدة من نوعها. يتنوع عدد الماسات من 1 أو 3 أو 7 أو خط كامل.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)