دليل البحث

بحثك : محبس من البلاتين

تعرف على محبس من البلاتين مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من صانع المجوهرات الراقية بياجيه

أطلقت بياجيه في التسعينات، أول مجموعة من جواهر : بوسيسيون، رمز الأبدية والإتحاد والإنصهار. وسرعان ما شكلت بوسيسيون محابس من ذهب أصفر أو أبيض بحيث لم يعد من السهل التخلي عنها. ثم جاءت خواتم الخطوبة، وكبرت بوسيسيون وتطورت أشكالها وتعددت حلقاتها لتزيد من سحر خواتم الزفاف.

محبس من البلاتين : مزيد من المعلومات

لكي تتيح لكل زوجين حمل الدبل والمحابس التي تعبر عن مزاج خاص وعن ذوق معين، ظهرت محابس الألماس من مجموعة بوسيسيون بأشكال متنوعة من حيث الجمال والرقة والشكل، صغيرة أو كبيرة ، من ذهب أبيض أو زهري للعشيقين من الرجال والنساء.

الحركة والأبدية مجتمعان في محابس الذهب والألماس من بياجيه

يختلف عدد الماسات التي ترصع الحلقة الدوارة من خاتم ذهب مجموعة بوسيسيون : 1 أو 3 أو 7 أو حتى خط كامل من الماسات المستديرة أو المربعة . لكل عدد لغته الخاصة به. ثمة ماسة تقول "أنت متميز" وأخرى تقول : "أنت وأنا ونحن" أو حتى أيضا "الأمس، واليوم وغدا" ويأتي الرقم 7 ليحمل السعادة التي تعد بالروائع ، أما أنواع المحابس فهي للحب الأبدي.

رمز النقاء والأبدية محابس الذهب والألماس

يستدعي ترصيع الدبل والمحابس مهارة الصاغة وصناع المجوهرات وأعلى مستويات الرعاية والإهتمام مع الإتقان التام للدقة التي توفر للخواتم والدبل من الألماس فرادة وندرة. تتميز تقنيات تصنيع مجموعة بوسيسيون بفرادتها.