360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه، محابس ذهب وألماس

يمكن ارتداء الأبيض أو الزهري لحفل الزواج، وأن نقول نعم للمرة الأولى أو ... اتباع التقليد أو أن نكون في الطليعة. لكن التعبير في ذلك النهار يطبعه دوما نغم شخصي ويحمل معنى خاصا. يتوج محبس الألماس لحظة سحر ويحمل رمزا عاليا. يحمل ذهب العروس من ابتكار بياجيه تعبيرا عن العواطف التي لا تزول.

محابس الخطوبة : مزيد من المعلومات

خواتم بوسيسيون متحدة، وتمثل الحرية، حرية ربط المصير مع مصير شخص آخر، والسعي للتعبير عن متانة هذه الروابط. تفردت بياجيه بإدراكها جوهر الحياة نفسه. وجسدتها في الخاتم النسائي.

محابس الذهب والألماس بياجيه رمز الحب الأبدي

يختلف عدد الماسات التي ترصع الحلقة الدوارة من خاتم ذهب مجموعة بوسيسيون : 1 أو 3 أو 7 أو حتى خط كامل من الماسات المستديرة أو المربعة . لكل عدد لغته الخاصة به. ثمة ماسة تقول "أنت متميز" وأخرى تقول : "أنت وأنا ونحن" أو حتى أيضا "الأمس، واليوم وغدا" ويأتي الرقم 7 ليحمل السعادة التي تعد بالروائع ، أما أنواع المحابس فهي للحب الأبدي.

محابس الذهب والألماس من بياجيه قصة حب فريدة

ترصيع المجوهرات ووضع الحجارة الكريمة يتمان بكل دقة ويتطلبان خبرة المعلمين في مصنع بياجيه لخواتم الزفاف الراقية. ثمة حقبة زمنية تمتد على مدى 130 عاما من الخبرات من أجل تقديم محابس ألماس فريدة من نوعها. يتنوع عدد الماسات من 1 أو 3 أو 7 أو خط كامل.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)