360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون

أطلقت بياجيه في التسعينات، أول مجموعة من جواهر : بوسيسيون، رمز الأبدية والإتحاد والإنصهار. وسرعان ما شكلت بوسيسيون محابس من ذهب أصفر أو أبيض بحيث لم يعد من السهل التخلي عنها. ثم جاءت خواتم الخطوبة، وكبرت بوسيسيون وتطورت أشكالها وتعددت حلقاتها لتزيد من سحر خواتم الزفاف.

محابس خطوبة : مزيد من المعلومات

لكي تتيح لكل زوجين حمل الدبل والمحابس التي تعبر عن مزاج خاص وعن ذوق معين، ظهرت محابس الألماس من مجموعة بوسيسيون بأشكال متنوعة من حيث الجمال والرقة والشكل، صغيرة أو كبيرة ، من ذهب أبيض أو زهري للعشيقين من الرجال والنساء.

خواتم الذهب والألماس من بياجيه وعد بالحب الأبدي

فلنتعرف على ذهب العروس الذي تقدم حلقته رسالة لا لبس فيها: بوسيسيون وطبعا مع ماستين يسعيان وراء بعضهما البعض ويبتعدان ويقتربان في لعبة الإغراء. مجموعة محابس الذهب والألماس بوسيسيون الجديدة هي أيقونة له ولها وحتى الأبد.

خبرة بياجيه في محابس الذهب والألماس

تحظى مجوهرات ذهب العروس من مجموعة بوسيسيون بأعلى مستوى من الإهتمام والعناية من المعلمين الحرفيين لدى بياجيه. هناك آلية خفية وفريدة تؤمن دوران مجوهرات العروسة المضبوطة بكل دقة. إنها خبرة بياجيه في خدمة الجمال والراحة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)