360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من صانع المجوهرات الراقية بياجيه

في التسعينيات، أخذ العالم بحركة الرقص والإغراء. وسادت الأنغام وموسيقى التانغو والموسيقى الألكترونية . منذ الغسق وحتى الفجر، تقاطعت النظرات وتقاربت الأجساد وتلامست ثم تباعدت لتتواجد من جديد. بياجيه الإختصاصية بالحركة دخلت عالم الرقص عبر مجموعتها مجوهرات العروسة من تشكيلة بوسيسيون مع الدبل والخواتم.

خواتم الخطوبه : مزيد من المعلومات

خواتم الزواج من مجموعة بوسيسيون التي ابتكرتها بياجيه هي وحدها القادرة على الإرتقاء بالمشاعر مع تمييز الشخصية . تشكل حلقة أولى جسد المحبس وتدور حلقة أخرى حول الأولى في منتهى الحرية.

الحركة والأبدية مجتمعان في محابس الذهب والألماس من بياجيه

تشكل محابس الخطوبة والألماس ردا على مفهوم الحلقة داخل الحلقة من مجموعة بياجيه بوسيسيون : فالحلقة الخارجية تتملكها الحلقة الداخلية خلال دورانها الحر ولا تتفلت منه أبدا، ولا نزاع، من هذا المنطلق، يمثل المحبس الصغير بوسيسون من ذهب سرا تتحكم به تقنية جريئة .

خواتم الخطوبة من مجموعة بوسيسيون بياجيه حركة فريدة

إن أحدث جيل من خواتم العروس من الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون يتميز بحلقة دوارة منحرفة عن المركز، إنها المحابس الفريدة بحلقتين التي تتميز بماستين تتباعدان وتتقاربانن. وهو المحبس النسائي الماسي الذي يحمل نقش بوسيسيون لجميع الأجيال والمتميز بحركة تشكل هويته

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)