360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس بياجيه

عام 1990، طرح المصنع السويسري بياجيه مجموعة بوسيسيون التي تضمنت محابس ذهب وألماس، تكريما للحب وللحركة. عرفت المجموعة نجاحا سريعا وجذبت مجموعة بوسيسيون هواة جدد، وسيطرت على المزدانين بها مشكلة وثاقا بين مقدم الهدية ومتلقيها. وأصبحت خواتم الزفاف عربون الحب الأبدي لكل المزدانين بموديلات المحابس.

خواتم خطوبه : مزيد من المعلومات

بوسيسيون هي ميزة بياجيه ويتمثل الخاتم بحلقتين حرتين ومتحدتين. وإذا اضفنا تراقص الماس المتلألئ حول الإصبع وقعنا في الأسر. تتوافر في تشكيلة بوسيسيون خواتم من الماس والذهب لتشكل مجوهرات للعروسة.

بساطة ورقة في محابس الألماس والذهب من بياجيه

يختلف عدد الماسات التي ترصع الحلقة الدوارة من خاتم ذهب مجموعة بوسيسيون : 1 أو 3 أو 7 أو حتى خط كامل من الماسات المستديرة أو المربعة . لكل عدد لغته الخاصة به. ثمة ماسة تقول "أنت متميز" وأخرى تقول : "أنت وأنا ونحن" أو حتى أيضا "الأمس، واليوم وغدا" ويأتي الرقم 7 ليحمل السعادة التي تعد بالروائع ، أما أنواع المحابس فهي للحب الأبدي.

محابس الذهب والألماس من بياجيه قصة حب فريدة

ترصيع المجوهرات ووضع الحجارة الكريمة يتمان بكل دقة ويتطلبان خبرة المعلمين في مصنع بياجيه لخواتم الزفاف الراقية. ثمة حقبة زمنية تمتد على مدى 130 عاما من الخبرات من أجل تقديم محابس ألماس فريدة من نوعها. يتنوع عدد الماسات من 1 أو 3 أو 7 أو خط كامل.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)