360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس بياجيه

عام 1990، طرح المصنع السويسري بياجيه مجموعة بوسيسيون التي تضمنت محابس ذهب وألماس، تكريما للحب وللحركة. عرفت المجموعة نجاحا سريعا وجذبت مجموعة بوسيسيون هواة جدد، وسيطرت على المزدانين بها مشكلة وثاقا بين مقدم الهدية ومتلقيها. وأصبحت خواتم الزفاف عربون الحب الأبدي لكل المزدانين بموديلات المحابس.

خواتم الخطوبة : مزيد من المعلومات

لكي تتيح لكل زوجين حمل الدبل والمحابس التي تعبر عن مزاج خاص وعن ذوق معين، ظهرت محابس الألماس من مجموعة بوسيسيون بأشكال متنوعة من حيث الجمال والرقة والشكل، صغيرة أو كبيرة ، من ذهب أبيض أو زهري للعشيقين من الرجال والنساء.

خواتم الذهب والألماس من بياجيه وعد بالحب الأبدي

حلقتان لمحبس من البلاتين، حلقتان مترابطتان تدوران بكل حرية حول بعضهما في حركة أبدية. زخم القِران نفسه محبس نقي وبسيط لكنه ثابت كالعشق. شعور منحته بياجيه تميزه الفريد. محبس بوسيسيون لها، ومحبس بوسيسيون له أيضا وحتى الأبد.

رمز النقاء والأبدية محابس الذهب والألماس

إن أحدث جيل من خواتم العروس من الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون يتميز بحلقة دوارة منحرفة عن المركز، إنها المحابس الفريدة بحلقتين التي تتميز بماستين تتباعدان وتتقاربانن. وهو المحبس النسائي الماسي الذي يحمل نقش بوسيسيون لجميع الأجيال والمتميز بحركة تشكل هويته

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)