360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من صانع المجوهرات الراقية بياجيه

في التسعينيات، أخذ العالم بحركة الرقص والإغراء. وسادت الأنغام وموسيقى التانغو والموسيقى الألكترونية . منذ الغسق وحتى الفجر، تقاطعت النظرات وتقاربت الأجساد وتلامست ثم تباعدت لتتواجد من جديد. بياجيه الإختصاصية بالحركة دخلت عالم الرقص عبر مجموعتها مجوهرات العروسة من تشكيلة بوسيسيون مع الدبل والخواتم.

ذهب للعروس : مزيد من المعلومات

خواتم بوسيسيون متحدة، وتمثل الحرية، حرية ربط المصير مع مصير شخص آخر، والسعي للتعبير عن متانة هذه الروابط. تفردت بياجيه بإدراكها جوهر الحياة نفسه. وجسدتها في الخاتم النسائي.

محابس الذهب والألماس بياجيه رمز الحب الأبدي

فلنتعرف على ذهب العروس الذي تقدم حلقته رسالة لا لبس فيها: بوسيسيون وطبعا مع ماستين يسعيان وراء بعضهما البعض ويبتعدان ويقتربان في لعبة الإغراء. مجموعة محابس الذهب والألماس بوسيوسيون الجديدة هي أيقونة له ولها وحتى الأبد.

خبرة بياجيه في محابس الذهب والألماس

ترصيع المجوهرات ووضع الحجارة الكريمة يتمان بكل دقة ويتطلبان خبرة المعلمين في مصنع بياجيه لخواتم الزفاف الراقية. ثمة حقبة زمنية تمتد على مدى 130 عاما من الخبرات من أجل تقديم محابس ألماس فريدة من نوعها. يتنوع عدد الماسات من 1 أو 3 أو 7 أو خط كامل.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)