360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون

أطلقت بياجيه في التسعينات، أول مجموعة من جواهر : بوسيسيون، رمز الأبدية والإتحاد والإنصهار. وسرعان ما شكلت بوسيسيون محابس من ذهب أصفر أو أبيض بحيث لم يعد من السهل التخلي عنها. ثم جاءت خواتم الخطوبة، وكبرت بوسيسيون وتطورت أشكالها وتعددت حلقاتها لتزيد من سحر خواتم الزفاف.

خواتم العروس : مزيد من المعلومات

خواتم الزواج من مجموعة بوسيسيون التي ابتكرتها بياجيه هي وحدها القادرة على الإرتقاء بالمشاعر مع تمييز الشخصية . تشكل حلقة أولى جسد المحبس وتدور حلقة أخرى حول الأولى في منتهى الحرية.

بساطة ورقة في محابس الألماس والذهب من بياجيه

فلنتعرف على ذهب العروس الذي تقدم حلقته رسالة لا لبس فيها: بوسيسيون وطبعا مع ماستين يسعيان وراء بعضهما البعض ويبتعدان ويقتربان في لعبة الإغراء. مجموعة محابس الذهب والألماس بوسيسيون الجديدة هي أيقونة له ولها وحتى الأبد.

خبرة بياجيه في محابس الذهب والألماس

إن أحدث جيل من خواتم العروس من الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون يتميز بحلقة دوارة منحرفة عن المركز، إنها المحابس الفريدة بحلقتين التي تتميز بماستين تتباعدان وتتقاربانن. وهو المحبس النسائي الماسي الذي يحمل نقش بوسيسيون لجميع الأجيال والمتميز بحركة تشكل هويته

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)