360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محابس الذهب والألماس من مجموعة بوسيسيون

أطلقت بياجيه في التسعينات، أول مجموعة من جواهر : بوسيسيون، رمز الأبدية والإتحاد والإنصهار. وسرعان ما شكلت بوسيسيون محابس من ذهب أصفر أو أبيض بحيث لم يعد من السهل التخلي عنها. ثم جاءت خواتم الخطوبة، وكبرت بوسيسيون وتطورت أشكالها وتعددت حلقاتها لتزيد من سحر خواتم الزفاف.

مجوهرات للعروس : مزيد من المعلومات

بوسيسيون هي ميزة بياجيه ويتمثل الخاتم بحلقتين حرتين ومتحدتين. وإذا اضفنا تراقص الماس المتلألئ حول الإصبع وقعنا في الأسر. تتوافر في تشكيلة بوسيسيون خواتم من الماس والذهب لتشكل مجوهرات للعروسة.

بساطة ورقة في محابس الألماس والذهب من بياجيه

تشكل محابس الخطوبة والألماس ردا على مفهوم الحلقة داخل الحلقة من مجموعة بياجيه بوسيسيون : فالحلقة الخارجية تتملكها الحلقة الداخلية خلال دورانها الحر ولا تتفلت منه أبدا، ولا نزاع، من هذا المنطلق، يمثل المحبس الصغير بوسيسون من ذهب سرا تتحكم به تقنية جريئة .

خواتم الخطوبة من مجموعة بوسيسيون بياجيه حركة فريدة

يستدعي ترصيع الدبل والمحابس مهارة الصاغة وصناع المجوهرات وأعلى مستويات الرعاية والإهتمام مع الإتقان التام للدقة التي توفر للخواتم والدبل من الألماس فرادة وندرة. تتميز تقنيات تصنيع مجموعة بوسيسيون بفرادتها.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)