360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه ساعات ومجوهرات راقية

منذ تأسيس الدار عام 1874، أتقنت بياجيه فن صناعة الساعات وصياغة المجوهرات. كما تخصصت في الحركات فائقة التسطيح للساعات السويسرية الراقية. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعت الدار إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية وأطلقت مجموعات من المجوهرات المصنوعة يدويا.

ساعات سويسرية : مزيد من المعلومات

تنوعت مجموعة بياجيه، وابتكرت الدار مجوهرات سويسرية راقية علاوة على الساعات النقود، والساعات الخواتم، والساعات المشبك، والساعات أزرار الأكمام، المجوهرات اليدوية الصنع. هكذا تواصل بياجيه منذ عام 1980 وتحت رئاسة إيف بياجيه تنمية حس الإستثناء، وتفرض الماركة مكانتها: "كمجوهراتي في صناعة الساعات".

الجرأة والإبتكار خبرة بياجيه

كانت الدار متخصصة بشكل حصري بصناعة الساعات ومن ثم انطلقت في تصميم المجوهرات وصناعتها مع سنوات 1960 وسرعان مافرضت نفسها مرجعا عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت العالمين : الساعات والمجوهرات. بوسع الدار الإعتماد على أفضل الحرفيين الذين يضعون مواهبهم لإنجاز مجوهرات سويسرية راقية تتمبز بجرأتها.

الأداء الختامي في ساعات بياجيه

أمنت مجموعة المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة في محلات صياغة الساعات والمجوهرات، مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)