360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه : محلات بيع ساعات ومجوهرات

منذ تأسيسها عام 1874، أتقنت دار بياجيه فن صناعة الساعات قبل الإنتقال إلى عالم المجوهرات التي انتشرت في محلات الذهب وفي محلات مجوهرات خاصة. يمكن لدار بياجيه أن تعتز بتصنيعها أكثر الحركات تسطيحا في العالم. وبفضل الإبتكار المتواصل تعرض بياجيه تشكيلتها بتواتر متواصل في محل بيع المجوهرات.

بوتيك ساعات : مزيد من المعلومات

أمنت محلات المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة .مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا لبيع الساعات أيضا.

رقة مجموعات بياجيه

ينمّي جميع الحرفيين، وَرَثة تراث المصنع العريق، الشغف نفسه، فتتجسد واقعا أكثر المشاريع جرأة. يؤدي رجال ونساء من أصحاب المواهب، أكثر من أربعين مهنة، متّحدين للمحافظة على إرث بياجيه المنتشر في محلات ساعات.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تتواجد متاجر بياجيه في 84 بلدا مع أكثر من 800 بوتيك في مختلف أنحاء العالم، وتقع أكثر محلات بيع الساعات تمثيلا في قلب الحاضرات الكبرى. افتتحت بوتيك مجوهرات في جادة بو زار منذ عام 1980. . ترمز البوتيك التي افتتحت في عاصمة الألعاب إلى تطور بياجيه على الصعيد الدولي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)