360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

محلات بيع ساعات ومجوهرات بياجيه

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من محلات الساعات العريقة من عالم بائع الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة محل بيع الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

محلات لبيع الساعات : مزيد من المعلومات

بوسع دار بياجيه وبكل ثقة أن تقدم نفسها "معلمة في فن الساعات والمجوهرات". يعد هذا المركز بمستقبل واعد لكل قطعة في محل ذهب أو متجر ألماس. لقد ظلت بياجيه وفية لنزعتها المضاعفة المتمثلة بقران الخبرة في صناعة الساعات والإبتكارية في فن المجوهرات التي يعتز بها بائع المجوهرات.

تقنية وطراز بياجيه

يستخدم الحرفيون الوقت سندا وتعمل بياجيه على مقاربة المنتجات الثمينة، في بوتيك المجوهرات يعبر بائع الساعات عن تراث المصنع العريق، وعن الشغف نفسه، لتكون التحف الفنية من ساعات ومجوهرات رفيقة في مكتب وفي سهرة موسيقية، كما أيضا في ملعب غولف أو خلال وجبة مع الأصدقاء.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تحت أضواء المحترفات الخافتة في لو جورا وفي جنيف يعمل الحرفيون من أصحاب الإختصاص ويعبرون عن خبراتهم العميقة في ابتكار قطع استثنائية وتحف فنية تعرض في محلات ساعات ويعمل بائع المجوهرات على تقديمها في أجمل حلة. قطع نادرة تتوافر في محلات الألماس. بعد أن تكون قد حولتها أيدي الحرفيين الماهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)