360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من محلات الساعات العريقة من عالم بائع الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة محل بيع الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

محلات الساعات : مزيد من المعلومات

انطلاقا من كونها "صائغ الساعات" نوعت بياجيه مجموعة مجوهراتها الأولى التي أطلقتها عام 1990. تعتز بياجيه بكونها واحدة من المصانع الأخيرة في عالم الساعات السويسرية وتحظى بنفوذ هام في محلات الذهب والمجوهرات. تواجه بياجيه المستقب وتعمل على تنمية حس الإستثناء في محلات الألماس. وتبقى وفية لقيمها العريقة.

رقة مجموعات بياجيه

ينمّي جميع الحرفيين، وَرَثة تراث المصنع العريق، الشغف نفسه، فتتجسد واقعا أكثر المشاريع جرأة. يؤدي رجال ونساء من أصحاب المواهب، أكثر من أربعين مهنة، متّحدين للمحافظة على إرث بياجيه المنتشر في محلات ساعات.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تحت أضواء المحترفات الخافتة في لو جورا وفي جنيف يعمل الحرفيون من أصحاب الإختصاص ويعبرون عن خبراتهم العميقة في ابتكار قطع استثنائية وتحف فنية تعرض في محلات ساعات ويعمل بائع المجوهرات على تقديمها في أجمل حلة. قطع نادرة تتوافر في محلات الألماس. بعد أن تكون قد حولتها أيدي الحرفيين الماهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)