360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

محلات بيع ساعات ومجوهرات بياجيه

كانت دار بياجيه تصنع الساعات في البداية، وتوجهت نحو المجوهرات عام 1960، وسرعان ما أصبحت مرجعا فرضت نفسها عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت الأفضل من عالمي الساعات والمجوهرات. وعلى غرار قسم الساعات، يمكن للماركة أن تعتمد على أفضل الحرفيين لديها لإنجاز عقود وأقراط وخواتم وساعات مجوهرات تسوقها في متاجر الذهب.

محلات بيع الساعات : مزيد من المعلومات

أمنت محلات المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة .مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا لبيع الساعات أيضا.

تقنية وطراز بياجيه

يستخدم الحرفيون الوقت سندا وتعمل بياجيه على مقاربة المنتجات الثمينة، في بوتيك المجوهرات يعبر بائع الساعات عن تراث المصنع العريق، وعن الشغف نفسه، لتكون التحف الفنية من ساعات ومجوهرات رفيقة في مكتب وفي سهرة موسيقية، كما أيضا في ملعب غولف أو خلال وجبة مع الأصدقاء.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

في 19 أبريل 2007 عرضت بياجيه مجموعة لايملايت بارتي في بوتيك ساعات مراهنة على الشغف الذي يحدو المعلمين الحرفيين لديها، وفي جو احتفائي في بوتيك االمجوهرات في شارع دو رون في جنيف أم الزبائن لاكتشاف الجديد من الساعات والمجوهرات التي تعرضها الماركة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)