360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محلات بيع ساعات ومجوهرات بياجيه

كانت دار بياجيه تصنع الساعات في البداية، وتوجهت نحو المجوهرات عام 1960، وسرعان ما أصبحت مرجعا فرضت نفسها عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت الأفضل من عالمي الساعات والمجوهرات. وعلى غرار قسم الساعات، يمكن للماركة أن تعتمد على أفضل الحرفيين لديها لإنجاز عقود وأقراط وخواتم وساعات مجوهرات تسوقها في متاجر الذهب.

محلات المجوهرات : مزيد من المعلومات

انطلاقا من كونها "صائغ الساعات" نوعت بياجيه مجموعة مجوهراتها الأولى التي أطلقتها عام 1990. تعتز بياجيه بكونها واحدة من المصانع الأخيرة في عالم الساعات السويسرية وتحظى بنفوذ هام في محلات الذهب والمجوهرات. تواجه بياجيه المستقب وتعمل على تنمية حس الإستثناء في محلات الألماس. وتبقى وفية لقيمها العريقة.

رقة مجموعات بياجيه

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من مصانع الساعات العريقة في عالم تصميم الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة صياغة الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تتواجد محلات مجوهرات بياجيه في 84 بلدا مع أكثر من 800 بوتيك في مختلف أنحاء العالم، وتقع أكثر محلات الألماس تمثيلا في قلب الحاضرات الكبرى. افتتحت عام 1992 وتقع بوتيك الساعات في قلب الترف في العاصمة الفرنسية. استقرت بياجيه في أشهر جادات نيويورك في مانهاتن.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)