360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

محلات بيع ساعات ومجوهرات بياجيه

كانت دار بياجيه تصنع الساعات في البداية، وتوجهت نحو المجوهرات عام 1960، وسرعان ما أصبحت مرجعا فرضت نفسها عبر الإبتكارات الجريئة التي جمعت الأفضل من عالمي الساعات والمجوهرات. وعلى غرار قسم الساعات، يمكن للماركة أن تعتمد على أفضل الحرفيين لديها لإنجاز عقود وأقراط وخواتم وساعات مجوهرات تسوقها في متاجر الذهب.

محل المجوهرات : مزيد من المعلومات

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من محلات مجوهرات عريقة لدى بائع الساعات وبدلت الرموز السائدة في المفاهيم . تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت في محل المجوهرات تنتشر المجموعات لدى بائع المجوهرات.

جرأة وابتكار بياجيه

تتواجد دار بياجيه في 84 بلدا مع أكثر من 800 بوتيك في مختلف أنحاء العالم، وتقع أكثر محلات الألماس تمثيلا في قلب الحاضرات الكبرى. افتتحت بوتيك بياجيه في جادة بو زار منذ عام 1980. . ترمز البوتيك التي افتتحت في عاصمة الألعاب إلى تطور بياجيه على الصعيد الدولي.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تحت أضواء المحترفات الخافتة في لو جورا وفي جنيف يعمل الحرفيون من أصحاب الإختصاص ويعبرون عن خبراتهم العميقة في ابتكار قطع استثنائية وتحف فنية تعرض في محلات ساعات ويعمل بائع المجوهرات على تقديمها في أجمل حلة. قطع نادرة تتوافر في محلات الألماس. بعد أن تكون قد حولتها أيدي الحرفيين الماهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)