360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه : محلات بيع ساعات ومجوهرات

تراث وحركة، استثناء وجرأة، وعالم المشاهير. اشتهرت بياجيه في كونها تنوع الألوان وتضعها لدى بائع المجوهرات وتصمم في مصانعها تشكيلة المجوهرات. بذلت بمهارة في محل الساعات. تسمو بياجيه في مزجها التراث مع الحداثة والتكنولوجيا مع الجمال في جبال لو جورا السويسرية حيث تستقي منذ 130 عاما أحلاما تجسدها واقعا وتضعها في محلات الألماس.

محل الماس : مزيد من المعلومات

أمنت محلات المجوهرات المصنوعة يدويا، ثمرة خبرة وطراز، لماركة بياجيه موقعا متميزا على قائمة الأسماء الكبيرة .مثلا في ساحة فاندوم في باريس التي تمثل مجرد الجرأة. تتمتع بياجيه بشهرة رائدة بفضل قيمها الخاصة بها والتي اقامت عليها مستقبلا فريدا لبيع الساعات أيضا.

تقنية وطراز بياجيه

على مدى الزمن، اشتهرت بياجيه في تصميمها على إزالة الغبار من مصانع الساعات العريقة في عالم تصميم الساعات الهادئ. وبدلت بمهارة صياغة الذهب في المفاهيم السائدة. تمثل جرأة بياجيه الأولى في إدخال رهان جرئ في عالم مدينة جنيف في سنوات 1950 في حين كانت المهن تدافع كل عن نفسها.

بياجيه : محل ساعات ومجوهرات

تتواجد متاجر بياجيه في 84 بلدا مع أكثر من 800 بوتيك في مختلف أنحاء العالم، وتقع أكثر محلات بيع الساعات تمثيلا في قلب الحاضرات الكبرى. افتتحت بوتيك مجوهرات في جادة بو زار منذ عام 1980. . ترمز البوتيك التي افتتحت في عاصمة الألعاب إلى تطور بياجيه على الصعيد الدولي.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)